وين روني يقع في ورطة

وين روني

المصائب لا تأتي فرادى، ويبدو أنها بدأت تحل على نجم الكرة الإنكليزية وين روني، الذي غادر أولا ناديه العريق مانشستر يونايتيد إلى إيفيرتون هذا الموسم، بعد أن بدأت ملامح نهاية مسيرته الرياضية في الظهور حين ترك اللعب في أولد ترافورد مع الشياطين الحمر.

الخبر الثاني جاء بعد أن أمسكته الشرطة يقود سيارة وهو في حالة سكر مباشرة بعد مغادرته حفلاً في بلدة جيسري، والآن ظهرت أنباء أخرى أسوأ بالنسبة للاعب الإنكليزي حول الموضوع، فقد نقل موقع صحيفة "بيلد" الرياضي أنّ السيارة التي أوقفتها الشرطة ليست له، بل لنجمة الحفلات لاورا سمبسون (29) عاماً.

وكتب الموقع نقلاً عن صحيفة "صن" أن روني كان يحتفل مع سمبسون في ملهى ليلي لببضع ساعات، بل أنهما رقصا على الطاولات في حالة سكر.روني كان في حفل أقيم لوداع زميله السابق في مانشستر يونايتيد ويس براون، ولم يكن لوحده خلال الحفل. هذه الأنباء يمكن أن تتسبب بمشاكل أسرية للاعب مع زوجته كولان روني، خاصة وأنهما في انتظار طفلهما الرابع والزوجة تقضي إجازة حالياً في جزيرة مايوركا الإسبانية.

مدرب إيفيرتون نجم الكرة الهولندية السابق رونالد كومان تحدث مع روني حول حياته الخاصة، مطالباً إياه بالالتزام كلاعب كرة قدم شهير. وقال إن قواعد الفريق تشمل الجميع ولن يكون لروني استثناء في ذلك.