صور | هدى وصلت السعوديه وحصل تراكمات ثلجيه

موقع مدينه رام الله الاخباري :

تسببت الثلوج المتساقطة هذه الأيام على محافظة طريف في عرقلة حركة المرور داخل المحافظة، مما تسبب في تأخر بعض الموظفين والطلاب في الوصول إلى أعمالهم ومدارسهم.

المغردون على مواقع \" تويتر\" تداولوا صورا لعدد من الطلاب وهم يستعدون للدخول إلى مدارسهم التي اكتست ساحاتها باللون الأبيض، استعدادا لتأدية الاختبارات في أسبوعها الثاني.

الدفاع المدني في الحدود الشمالية أعلن أن الفرصة مازالت مهيأة لتساقط الثلوج على الحدود الشمالية، خاصة الأطراف الشمالية منها حتى الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد، بناء على ما ورد من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

بينما هناك، من استغل سقوط الثلج لممارسة هوياته، وهذا ما توثقه \"العربية.نت\" بالصور المرفقة، لا يمكن القول عنها سوى إنها \"تحدٍّ ومرح من طريف بالثلج\".

ويأتي ذلك في ظل إغلاق  دوريات أمن الطرق طريق طريف - القريات وطريق طريف - عرعر  بسبب تساقط الثلوج بشكل كثيف وانخفاض درجات الحرارة بطريف والتي وصلت لأربعة درجات تحت الصفر وبسبب كثرة الانزلاقات والحوادث على هذه الطرق.

وحول تأجيل الدراسة أو تعليقها، أوضح مدير إدارة الإعلام التربوي والمتحدث الرسمي لتعليم الحدود الشمالية  سطام السلطاني  انه لم يصل شيء رسمي الى الان بخصوص تأجيل مواعيد الاختبارات وهنالك اجتماع دوري وفي حالة ورود أي جديد سيتم الإعلان عنه.

\"\"
\"\"
\"\"
\"\"
\"\"
\"\"
\"\"
\"\"
\"\"
\"\"
\"\"
\"\"
\"\"