الشيخ رائدصلاح ينتقد زيارة أمين عام منظمة المؤتمر الإسلامي للأقصى

موقع مدينه رام الله الاخباري :

وصف رئيس الحركة الإسلامية في الدّاخل الفلسطيني الشيخ رائد صلاح، مساء أمس الاثنين، ” الزيارة التي قام بها الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي اياد مدني للقدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك بـ” العثرة المؤلمة والمؤسفة”.

وقال الشيخ رائد صلاح في سياق مقابلة لفضائية الجزيرة، تعقيبًا على زيارة المدني للأقصى، “كنّا نتمنى ألا يقع الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي في هذه العثرة”.

واعتبر أن مردود الزيارة يصب في مصلحة الاحتلال الإسرائيلي في تكريس السيادة الباطلة للاحتلال على مدينة القدس والمسجد الأقصى”.

وكان الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي إياد مدني، زار يوم أمس الاثنين، مدينة القدس والمسجد الأقصى، بعد منعه من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي لمدة ساعتين من الدخول، وهو قادم من مدينة رام الله في أعقاب اجتماع بالرئيس  محمود عباس.

وقال مدني خلال افتتاح معرض “القدس في الذاكرة” برام الله إنه ” لا بد من أن نسعى لجلب المسلمين بعشرات الآلاف إلى القدس”، خلافا لفتوى علماء المسلمين في هذا الشأن، موضحًا أنه يبحث في إيجاد صيغة لوكالات السياحة الفلسطينية والأردنية، لتهيئ الفرصة للمسلمين الراغبين بزيارة القدس”.