الاحتلال يعتقل " 8 " مواطنين من الضفة ويصادر أسلحة

اعتقالات بالضفة الغربية

 اعتقل الجيش الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين ثمانية مواطنين بعد اقتحام منزالهم في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس.وذكر بيان للجيش الاسرائيلي أن قواته اعتقلت ثمانية ممن يصفهم بـ”المطلوبين” لقواته بدعوى ممارسة نشاطات ضد الجيش والمستوطنين.

وأوضح البيان أن الاعتقالات طالت شابين من بلدة عصيرة الشمالية في نابلس، وأخر من كفر عقب بالقدس المحتلة، وشابين من مخيم الجلزون قرب رام الله.كما واعتقل الاحتلال وفقاً للبيان مواطنا من مخيم الدهيشة، وأخر من بلدة تقوع في بيت لحم، وثالث من تجمع عرب الرشايدة جنوب بيت لحم.وادعى الاحتلال العثور على معدات وأسلحة خلال حملة تفتيش في بلدة عصيرة الشمالية بنابلس حيث تم اعتقال من عثر بحوزتهم على الاسلحة ونقلا للتحقيق.

ووفقاً لمصادر محلية فقد عرف من بين المعتقلين: مهدي علقم من مخيم شعفاط قرب القدس، وأحمد السلايمة وصبيح ابو صبيح نجل الشهيد مصباح أبو صبيح من القدس.

إضافة إلى احمد ماهر قيسية من الظاهرية قضاء الخليل، والاسير المحرر محمود صلاح من مخيم الجلزون قرب رام الله ومؤمن العمور من تقوع قضاء بيت لحم،  والشقيقين حازم وعاصم طالب حمادنة من بلدة عصيرة الشمالية قرب نابلس.وكان جيش الاحتلال قد اعتقل في مساء أمس الشاب خالد عصعوص من قرية العصاعصة قضاء جنين على حاجز عسكري قرب دير شرف شمال نابلس.

صور أسلحة وذخيرة زعم الاحتلال ضبطها في عصيرة الشمالية



IMG_1731

IMG_1730