ليست قصة خيالية.. زوجة تخطب لزوجها وتهنئه بزفافه على صديقتها.. لماذا؟

ليست قصة خيالية.. زوجة تخطب لزوجها وتهنئه بزفافه على صديقتها.. لماذا؟

رام الله الإخباري

تسبب منشور كتبته سيدة على فيس بوك في جدل بين المصريين؛ إذ هنّأت السيدة زوجها بزواجه الثاني.

وقالت السيدة "علا مهتدي" في منشورها على صفحتها على فيسبوك: "أبلغني زوجي برغبته في التعدد؛ فرشحت له صديقة لي وأختاً حبيبة، آمل أن أكون وإياها مثالاً يُحتذى في تصحيح الفكرة المجتمعية السلبية عن التعدد، وإني لأسأل الله لنا جميعاً سعادة وارفة وحياة مكللة بتوفيق الله مغمورة بمرضاته.. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير".

وقد هوجمت السيدة وزوجها بسبب هذا المنشور؛ ما دعا الزوج ليكتب تدوينتين للرد على الهجوم، قائلاً: "لا أحب تداول الأخبار الخاصة على الصفحات العامة؛ لكنها رسالة حب وشكر ووفاء، أزجيها لزوجتي الغالية السيدة.. يوم أمس تم -بفضل الله- عقد قراني على السيدة سمر وهي إحدى صديقات زوجتي المقربات، وقد تم الأمر منذ بدايته بمعرفة ومباركة زوجتي الأولى، وكان هذا منها بمنتهى الكرم والترفع عن كل حظ من حظوظ النفس.. هي رسالة شكر أؤكدها مرة أخرى، وأسأل الله تعالى الخير والبركة والتوفيق للجميع.. ولا تنسونا من بركات دعائكم مع الساعات الأولي لهذا الشهر الكريم".

وعاد الزوج للردّ مرة أخرى قائلاً: "كونوا على ثقة أن هناك الآلاف من المأجورين تُجَنّدهم مراكز متخصصة في محاربة التعدد".

وتعجب الكثيرون من القصة الغريبة للزوجين في وقت تحارب الزوجة كي لا يتزوج عليها زوجها امرأة أخرى فكيف بمن تخطب لزوجها وتساعده على إتمام زواجه بغيرها!

هاف بوست عربي