سيموني : عودتنا في النتيجة امام مدريد ليست مستحيلة

سيموني وريال مدريد

قال الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد الإسباني إن عودة فريقه في النتيجة أمام مواطنه ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "ليست مستحيلة".

وخسر أتليتكو مدريد بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب ليصبح مطالبًا بالفوز بفارق أكثر من ثلاثة أهداف في لقاء الإياب للتأهل إلى نهائي البطولة القارية.وفي مؤتمر صحفي، اليوم السبت، قال سيميوني: "يوم الأربعاء تنتظرنا مباراة قوية قد تكون مستحيلة للبعض، ولكن بالنسبة لنا ليست مستحيلة، وسنتسلح بالجمهور في لقاء الإياب لعبور تلك العقبة".

وعن الفوز الصعب على إيبار بالدوري الإسباني (الليغا)، قال سيميوني: "تعرضنا لبعض الصعوبات في بداية الموسم لكننا الآن في مكان مهم بجدول ترتيب المسابقة وهو المركز الثالث".وأوضح: "لم ينته الموسم بعد، ولم نحسم المركز الثالث؛ لذا فأنا متحمس لرؤية الجمهور، وأشعر بالسعادة لرؤية تلك الأجواء التي تسود بيننا كجهاز فني ولاعبين وجمهور".

وحقق فريق أتليتكو مدريد في وقت سابق اليوم فوزًا صعبًا على ضيفه إيبار بهدف نظيف في الجولة السادسة والثلاثين للدوري المحلي.ويحتل أتليتكو مدريد المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 74 نقطة، بفارق عشر نقاط خلف برشلونة المتصدر.