صفقات "مثيرة" سيشهدها البريميير ليغ في "ميركاتو الشتاء"

انطلق موسم الانتقالات الشتوية لهذا الموسم والذي يبقى حتى انتهاء شهر يناير الحالي لتتمكن جميع الأندية من إجراء التعاقدات التي تحتاج إليها لسد العجز والفراغات في الفريق ومحاولة معالجة نقاط الضعف التي ظهرت منذ بداية الموسم. ومن المتوقع أن تكون الكثير من الانتقالات المثيرة خلال ميركاتو يناير الحالي خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تستعد معظم أندية البرمييرليغ لإجراء بعض الصفقات خلال الأيام المقبلة استعداداً لما قد يحدث في ملحمة الدوري المشتعلة منذ البداية. وسنعرض تقرير نقلاً عن صحيفة \"دايلي ميل\" الإنجليزية الشهيرة عن متطلبات كل فريق وقيمة الميزانية التي سينفقها كل فريق في موسم الانتقالات الحالي واللاعبين المتوقع رحيلهم: *آرسنال: يحتاج نادي آرسنال اللندني للتعاقد مع بعض اللاعبين في عدة مراكز بسبب الكثير من الأخطاء التي ظهرت من الفريق في بداية الموسم، وأبرز تلك المراكز هي مركز قلب الدفاع وخط الوسط ومدافع وظهير أيسر وحارس مرمى، وذلك بسبب الكثير من الإصابات التي تلقاها لاعبين الفريق، ويدخل المدرب الفرنسي آرسين فينغر الميركاتو بميزانية 30 مليون جنيه إستيرليني، وستكون أبرز الأسماء المتوقع التعاقد معها تيروني مينس لاعب فريق إبسويتش، بينما يتوقع خروج اللاعب الشاب يايا سانوغو على سبيل الإعارة. *أستون فيلا: يحتاج فريق أستون فيلا لصانع ألعاب وقلب دفاع أيضاً ويحضّر 15 مليون جنيه إستيرليني لدخول سوق الانتقالات، وستكون أولى اهدافه التعاقد مع اللاعب جوناس أولسون لاعب ويست بروميتش، بينما قد يتيح فرصة المغادرة للاعب كريستيان بينتيكي. *بيرنلي: يسعى الفريق للتعاقد مع مدافع ومهاجم هداف أيضاً وستكون ميزانيته في الميركاتو الحالي 10 مليون جنيه إستيرليني في محاولات لجلب بعض اللاعبين على سبيل الإعارة، وستكون أحد أهدافه لاعب آرسنال جو كامبيل، بينما يتوقع من داني إينغس مغادرة الفريق. *تشيلسي: يرغب مورينهو في التعاقد مع مهاجم للفريق وقلب دفاع أيضاً ولكن من المتوقع أن ينتظر على أحد الصفقتين حتى ميركاتو الصيف المقبل، ويستعد النادي اللندني لذلك بـ30 مليون جنيه إستيرليني، وستكون أحد أهدافه التعاقد مع أنديري كراماريتش، بينما يتوقع رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة. *كريستال بالاس: يحتاج الفريق للتعاقد مع مهاجم إلى جانب ظهير أيسر ويسعد لذلك بمبلغ 15 مليون جنيه إستيرليني، وتعد أبرز الأسماء المرشحة للنادي الإنجليزي اللاعب بافبتيمبي جوميز من فريق سوانزي، بينما يتوقع رحيل دايمين ديلاني. *إيفرتون: يرغب المدرب في التعاقد مع حارس مرمى ليكون بديلاً للحارس الحالي وأيضاً قلب دفاع وجناج ليكون بديلاً للاعب كريستيان أتسو، وستكون ميزانية الفريق خلال موسم الانتقالات الحالي 10 مليون جنيه إستيرليني، وسيسعى للتعاقد مع لاعب سيلتك الإسكتلندي فان ديجك، بينما يرحل عن الفريق أرونا كونيه المطلوب في ريال سوسيداد. *هال سيتي: يطمئن المدرب ستيف بورس لتشكيلته الحالية ولكن من المتوقع إجراء بعض الصفقات لمواجهة الإصابات والغيابات، وستكون ميزانية الفريق 8 مليون جنيه إستيرليني، كما يرغب في التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد فيلتشير.

\"صفقات

*ليسيستر سيتي: يحتاج المدرب نيغيل بيارسون للتعاقد مع مهاجم ومدافع إضافي أيضاً، ويحضّر لذلك بـ15 مليون جنيه إستيرليني، وستكون أولى أهدافه لاعب تورنتو جيرماين ديفوي، بينما يرحل عن الفريق كريس وود.

\"صفقات

*ليفربول: يسعى نادي الريدز لتعزيز صفوفه في محاولة لتعديل مركزه المتأخر قبل نهاية الموسم، ويحتاج الفريق للتعاقد مع حارس مرمى ومدافع أيضاً، كما يتوقع التعاقد مع أحد المهاجمين على سبيل الإعارة، وستكون أولى أهداف الفريق ويلفيرد بوني لاعب سوانزي، بينما يتوقع رحيل فابيو بوريني.

\"صفقات

*مانشستر سيتي: مانويل بيلغريني سيسعى بقوة للتعاقد مع مهاجم بسبب الإصابات العديدة ولتعويض رحيل نيغريدو، كما يحتاج للتعاقد مع قلب دفاع، وستكون ميزانية السيتزين في يناير 30 مليون جنيه إستيرليني، ويتوقع تعاقده مع كيفين دي بروين لاعب ولفسبورغ، بينما يتوقع رحيل ماتا ناستاسيتش عن الفريق.

\"صفقات

*مانشستر يونايتد: يحتاج النادي الإنجليزي للكثير من اللاعبين خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، حيث يرغب المدرب الهولندي لويس فان غال في التعاقد مع ظهير أيسر وقبل دفاع ولاعب خط وسط، ومن المتوقع دخول الفريق سوق الانتقالات بمبلغ 50 مليون جنيه إستيرليني، وستكون أولى أهدافه التعاقد مع ديغو غودين لاعب أتليتيكو مدريد، بينما يرحل عن الريدز ديفلز أندرسون.

\"صفقات

*نيوكاسل يونايتد: يتوقع من فريق نيوكاسل التعاقد مع مهاجم وقلب دفاع ولاعب في وسط الميدان، ويجهّز لذلك بميزانية 20 مليون جنيه إستيرليني، ويستهدف اللاعب ميتروفيتش لاعب أنديرلخت.

\"صفقات

*كوينز بارك رينجيرز: يحتاج الفريق لمهاجم وقلب دفاع وصانع ألعاب، وسيدخل سوق الانتقالات بـ5 ملايين جنيه إستيرليني، ويستهدف التعاقد مع توماس كالاس لاعب البلوز تشيلسي على سبيل الإعارة.

\"صفقات

*ساوثهامبتون: مازال المدرب رونالد كومان يرغب في التعاقد مع قلب دفاع وجناح، وسيكون متاح له في ميركاتو يناير الحالي 10 مليون جنيه إستيرليني، ومن المتوقع أن يسعى للتعاقد مع لاعب آياكس الهولندي ستيفانو دينسويل.

\"صفقات

*ستوك سيتي: من المتوقع أن يسعى الفريق الإنجليزي للتعاقد مع مهاجم آخر وجناح أيضاً وذلك في حدود 10 مليون جنيه إستيرليني، وسيكون اللاعب المرشح هو ميشو لاعب سوانزي.

\"صفقات

*سندرلاند: يدخل الفريق سوق الانتقالات بمبلغ 12 مليون جنيه استيرلني ويسعى للتعاقد مع لاعب أو لاعبين خط وسط، ومن أبرز الأسماء المرشحة ستيفين بادجي.

\"صفقات

*سوانزي سيتي: سيتحرك الفريق من أجل التعاقد مع خط وسط مدافع ومهاجم آخر وذلك في إطار 20 مليون جنيه إستيرليني، وستكون أبرز الأسماء المرشحة لاعب توتنهام كيلي ناوتون الذي سيكلف الفريق 3،5 مليون تقريباً.

\"صفقات

*توتنهام: سيسعى الفريق اللندني لضم مهاجم ولاعب خط وسط وستكون ميزانيته بحوالي 35 مليون جنيه إستيرليني، وأولى أهدافه هي التعاقد مع لاعب ساوثهامبتون جاي رودجيرز مقابل 15 مليون جنيه إستيرليني.

\"صفقات

*ويستهام يونايتد: يحتاج فريق ويستهام لتعاقدات كثيرة منها مهاجم وظهير أيمن وجناح، ولكن أبرز اللاعبين الذين سيسعى للتعاقد معهم لاعب في قلب الدفاع، ويجهز لإنفاق 8 مليون جنيه إستيرليني في سوق الانتقالات وستكون أبرز أهداف الفريق التعاقد مع نيكولاس نكولو، بينما يغادر الفريق ويستون ريد.

\"صفقات