مصرع شاب من الداخل المحتل في حادث دهس

مصرع شاب من  الداخل المحتل

لقي الشاب نسيم شعبي (23 عاما) من مدينة شفاعمرو بالداخل المحتل مصرعه في أعقاب تعرضه لحادث دهس قرب شارع 79 الرئيسي قرب المدينة.

وادعت الشرطة الإسرائيلية أنه “بعد منتصف الليلة الماضية لاحظ أفراد من الشرطة مركبة من طراز (باغي) تسير بصورة متهورة، وبعد فترة قصيرة انقلبت المركبة وهرب منها عدة شبان بينهم شاب من شفاعمرو (23 عاما) تبين لاحقا أن رخصة قيادته مسحوبة، وهرب نحو مفرق الطرقات الواصل ما بين شارع رقم 70 وشارع رقم 79 حيث اجتاز جدار الأمان فصطدمته سيارة قادمة من اتجاه الناصرة لحيفا فأصيب بجروح بالغة الخطورة أحيل على أثرها للعلاج في مستشفى رمبام في حيفا حيث أعلن صباح اليوم الجمعة عن وفاته”.

وزعمت الشرطة الإسرائيلية في وقت لاحق أن “شابين كانا يستقلان مركبة (باغي) التي اشتبه بها أفراد دورية الشرطة، حيث أنه صحيح لهذه المرحلة لم يتضح بعد من كان يقودها مع انقلابها وهرب مستقليها”.

وتقرر تحويل جثة الشاب المرحوم إلى معهد الطب العدلي في أبو كبير للجزم في أسباب وظروف الوفاة. وتواصل الشرطة الإسرائيلية التحقيق في ملابسات الحادث.

وتسود أجواء حزينة عائلة ضحية الحادث في شفاعمرو، حيث يتوافد المعزون إلى منزلها لمواساتها والوقوف إلى جانبها في مصابها الجلل.