"جاكيت" ليلى غنام المطرز بمبلغ 13 ألف دولار لصالح مرضى السرطان

ليلى غنام

بيع "الجاكيت" المطرز الخاص بمحافظ رام الله والبيرة ليلى غنام بمزاد علني، مساء اليوم السبت، بمبلغ 13 الف دولار لصالح مرضى السرطان.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ بفعاليات عرض الأزياء الخيري الأول لصالح مرضى السرطان والذي اقيم برعايتها وبتنظيم من مدارس آل مكتوم الخاصة بالتعاون مع جمعية الحياة للسرطان، حيث كانت ترتديه خلال الفعالية وقدمته للمزاد ليذهب المبلغ لصالح الهدف النبيل الذي اقيمت لأجله الفعالية.

وأكدت غنام ضرورة تقديم الدعم اللازم لمكافحة مرض السرطان وتأمين الاجهزة والمعدات الطبية اللازمة للعناية بهم والكشف المبكر عن المرض، مشيرة إلى أنه من واجب كافة المؤسسات وكافة المقتدرين التكامل في سبيل مرضانا الذين يعانون الأمرين وبحاجة لتكاتف الجميع في سبيل دعمهم، مشيدة بطاقات الأهالي ومعنويات المرضى الذين يتجاوزون ظروفهم من خلال ثباتهم وايمانهم ودعم محيطهم الاجتماعي.

وشكرت القائمين على الفعالية لأدوارهم النبيلة والمتميزة كما شكرت شركة الشموع مول لصاحبيها خالد وماهر بدران لمساهماتهم المجتمعية خصوصا انهم المبادرون لشراء "الجاكيت" المطرز الخاص بها بهذا المبلغ دعما للأطفال، بعد أن افتتحت المحافظ المزاد بمبلغ ألف دولار، مشيرة أن القطاع الخاص الفلسطيني مفخرة بعطائه وتفانيه وتكامله مع مؤسساتنا الرسمية.

وتمنت غنام الشفاء لكافة المرضى ولشعبنا الخلاص من السرطان الأكبر وهو الاحتلال الذي يستولي على ارضنا، منوهة إلى أن شعبنا صامد وباق برغم كافة اجراءات الاحتلال التعسفية لإيمانه بحتمية النصر.

وحضر الفعالية عضوا اللجنة المركز لحركة فتح جمال محيسن وصبري صيدم، وحشد من رجال الأعمال والشخصيات الاعتبارية.