بالفيديو اعتقال فلسطيني من نابلس نفذ عملية اطلاق نار شرق تل أبيب

عملية اطلاق نار في تل أبيب

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية شاب فلسطيني بشبهة ضلوعه بعمليتي إطلاق رصاص وطعن التي وقعت مساء اليوم الخميس، في مدينة بيتح تكفا ما أسفر عن إصابة أربعة إسرائيليين بجراح متوسطة.

وأشارت وسائل الإعلام الإسرائيلية إلى أن منفذ العملية وهو فلسطيني من منطقة بيتا بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، استخدم سلاح "كارلو" من صنع محلي و"مفك" لتنفيذ عملية الطعن.

وذكرت أنه تم اعتقال منفذ العملية وقد مصاب بجراح لم تحددها، فيما جرى نقله إلى التحقيق لدى جاهز الأمن العام "الشاباك".

وقالت الشرطة إن أربعة أشخاص أصيبوا بجراح وصفات بالمتوسطة، جراء عملية إطلاق رصاص صوب حافلة بالقرب من السوق في بيتح تكفا، حيث بلغ لاحقا عن عملية طعن بالقرب من المكان أسفرت عن إصابة إسرائيلي بجراح متوسطة، فيما تم اعتقال شاب فلسطيني بشبهة ضلوعه بالعمليتين.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فقد تم تسجيل حادث إطلاق رصاص صوب حافلة في مدينة بيتح تكفا ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص وصفت بالمتوسطة نقلوا على إثرها إلى المستشفى للعلاج، ومن ثم بلغ عن جريح جراء عملية طعن بالقرب من المكان.

وزعمت الشرطة أن الشاب الفلسطيني قدم خصيصا من الضفة الغربية المحتلة لتنفيذ عملية إطلاق رصاص، حيث أصيب أربعة أشخاص بجروح بعد أن فتح ي النار باتجاههم وشن هجوما بالسكين في سوق مدينة.

وفور التبليغ عن الحادث استنفرت الشرطة قواتها وأقدمت على إغلاق المكان بحثا عن المشتبه بالحادث، وخلال أعمال التفتيش تم اعتقال شاب فلسطيني بشبهة ضلوعه في الحادث الذي رجحت الشرطة أن خلفيته قومية، فيما زعمت وسائل الإعلام الإسرائيلية أنه تم العثور على مسدس بحوزة المعتقل الفلسطيني.