زيدان: نحتاج لدعم الجماهير واشراك مارسيلو ليس مؤكدا

زيدان

زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، عقد مؤتمرا صحفيا يوم السبت على هامش استعداد فريقه لاستضافة نظيره ريال سوسيداد، ضمن الجولة الـ 20 من الليجا

اليوم الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو. 

وقال زيدان: "نحتاج دائما لدعم جماهير البيرنابيو، نتفهم مطالبتهم الدائمة بالمزيد، ولكننا لن نفوز سوى بمساعدتهم، ونحن واثقون من دعمهم لنا في المباراة. فلورينتينو بيريز رئيس النادي قام بزيارة الفريق أيضا، حيث قام بتحفيز اللاعبين، ودائما ما كانت رسالته إيجابية لنا".

وتطرق مدرب الريال لوضع المصابين، عقب الأخبار الأخيرة التي تحدثت عن تعافي ظهيره الأيسر مارسيلو من الإصابة بأسرع بكثير من المتوقع قائلا: "سعدت برؤية مارسيلو يعود لملعب التدريبات ويلمس الكرة مجددا، لا أعرف مدى تطور حالته، ولكنني لن أتخذ أي قرار ساذج بإعادته للعب قبل الأوان، بل يجب علينا أخذ الأمور خطوة بخطوة بمزيدٍ من الهدوء.

كوينتراو يتعافى ولكنه يحتاج لمزيد من العمل لاستعادة لياقته دون ضغوط، فلا يمكنني إشراكه حاليا ونحن نخوض مباراة كل 3 أيام، خصوصا أنه عائد من إصابة أبعدته لنحو 5 شهور عن الملاعب. خاميس يقترب من العودة، ونتوقع عودته للعب في الأسبوع المقبل، ونأمل ألا تتجدد إصابته في تلك المرة أيضا".