تفاصيل صادمة ....هكذا قتل زوجته وابنته وابنه شمال الأردن

قتل زوجته وابنته وابنه

قال الرجل الذي قتل زوجته وابنه وابنته فجر اليوم في الطيبة بمحافظة إربد شمالي الأردن “إنه يعاني من اضطرابات نفسية ولا يعرف لماذا ارتكب جريمته”.

وأكد مصدر أمني أن القاتل وحسب الاعترافات الأولية له أكد ارتكاب جريمته دون أن يعرف لماذا ارتكبها، أو الأسباب التي دعته لإطلاق النار على زوجته وابنيه، وقال “إنه يعاني من أمراض واضطرابات نفسية”، بحسب ما ادعاه في التحقيقات الأولية”.

وقتل الرجل الخمسيني زوجته وابنيه ، فجر السبت في تمام الساعة الرابعة والربع، في منزلهم، وفقا لما أفاده المصدر.وقال المصدر ان الرجل من مواليد (1964) قتل زوجته وهي من مواليد (1968)، وابنه من مواليد (1993) وابنته (1992) باطلاق النار عليهم من سلاح (بمب كشن) ، في منزلهم في بلدة الطيبة.

وأكد المصدر أن الرجل كان يطلق النار على منطقة “الرأس” لكل من زوجته وابنيه.وأوضح المصدر إلى أن الرجل طلب من ابنه الثالث تبليغ الدفاع المدني بوقوع الجريمة، ليتم نقل الجثامين من المنزل، فيما هربت ابنته الصغرى البالغة من العمر 14 عاما من المنزل في حالة من الصدمة.

وسلم القاتل نفسه على الفور وتم ضبط سلاح الجريمة معها وهو من نوع “بمب اكشن”.واشار المصدر الى ان الاجهزة الامنية توجهت الى الموقع فور ابلاغها بالحادث، وألقت القبض على جاني، و بدأت التحقيق معه، فيما تولى الطب الشرعي والمدعي العام معاينة الجثث قبل اخلائها الى مركز الطب الشرعي لإقليم الشمال لتشريحها.