اطلاق اسم رئيس بلدية جنين الراحل على مدرسة بالمدينة

وليد ابو مويس

 أطلقت بلدية جنين بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، اسم رئيس البلدية الراحل وليد ابو مويس، على مدرسة بنات جنين الغربية الاساسية، تكريما لدوره في بناء المدارس طلية فترة توليه رئاسة البلدية ولجنة ضريبة التربية والتعليم  .

جاء ذلك خلال حفل أقامته بلدية جنين، تحت رعاية محافظ جنين ابراهيم رمضان، بالتعاون مع حركة فتح اقليم جنين ومديرية التربية والتعليم واتحاد المعلمين، بحضور مدير عام جهاز الامن الوقائي اللواء زياد هب الريح، وقائد الامن الوطني العقيد ناضر عمر، ومدير شرطة جنين على بواقنة، ومدير التربية والتعليم محمد زكارنة، ومدراء المؤسسات الامنية والمدينة في المدينة .

واستعرض  رمضان سيرة المرحوم ابو مويس النضالية، ودوره في خدمة ابناء المدينة طيلة فترة توليه البلدية، ومساهمته في بناء العديد من مدارس المدينة.

وتحدث رئيس بلدية جنين راغب نادر الحج حسن، عن الراحل أبو مويس ودوره الكبير في خدمة المدينة ودعمها، ودعم اقامة المدارس فيها.

وشكرت وفاء العفيف في كلمة حركة فتح المحافظ ورئيس البلدية ومديرية التربية والتعليم وكل من شارك في هذا الحفل من معلمات وطالبات، كما شكر شقيق المرحوم، الدكتور محمود القائمين على هذه الحفل.

ودعت مديرة المدرسة فاتن المعاني، إلى تقديم كافة أشكال الدعم للمدرسة التي تعاني نقصا في أجهزة الحاسوب، وبحاجة لغرفة صفية، ومقصف.