اعتقال حارس مرمى الماني بعد تلقيه 43 هدفا في مباراة واحدة

اعتقال حارس مرمى

اعتقلت الشرطة الألمانية الثلاثاء حارس مرمي فريق "فونديرورت" والذي يدعى ماركو كفيوتك ويبلغ 25 عاماً، بعد أن سمح بدخول 43 هدف الى مرمى الفريق خلال المباراة مع فريق "أبيرهوسن" قبل خمسة أيام.

ونقلت وسائل اعلام ألمانية أن أربعة رجال شرطة حضروا الى النادي، عندما ذهب الحارس للتدريبات استعداداً للمباراة التالية أمام فريق باتنبروكر روهربوت.

وقالت هذه المصادر إن شرطيان توجها الى الحارس، وقاموا بإجراء حوار قصير معهم وتوجه بدوره الى غرفة تغيير الملابس، وبعدها غادر الحارس مقر الفريق برفقة رجال الشرطة".

خلال مغادرته أخبر "ماركو" الصحفيين الذين يتابعون التدريبات أنه سيذهب إلى مركز الشرطة لتوضيح أمر ما". هذا ولم توضح الشرطة الأسباب لاقتياده.

وقال مدرب نادي فونديرورت: "لا نعلم حتى الساعة ما حدث فعلا، أولا سمح بدخول 43 هدفا بطريقة غريبة جدا، ولاحقا تأتي الشرطة لأخذه، والآن لا نستطيع الوصول إليه أبدا، نأمل أن يستأنف التدريبات مع الفريق".

وبحسب ما نشرته المصادر، فإن "ماركو" حارس نادي "فونديرورت" استقبلت شباكه تقريبا هدفا كل دقيقتين خلال المباراة.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية أكد النادى أنه تلقى 500 رسالة دعم عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد هذه الهزيمة الساحقة، فيما صرح الحارس قبل القبض عليه قائلاً: “نتيجة المباراة الأخيرة كانت صعبة للغاية.. لا أريد أن أرى هذا مجدداً”.

هذا ولعب "فونديرورت" مباراة أخرى هذا الأسبوع بحارس آخر ليهزم أيضا لكن هذه المرة بثمانية أهداف نظيفة.