احد ضحايا انهيار مبنى تل أبيب من رام الله

ضحايا مبنى تل أبيب

 أفادت مصادر محلية في قرية بيت ريما شمال غرب رام الله بأن ابن القرية عاهد معروف الريماوي، من بين قتلى انهيار مبنى موقف سيارات مكون من 4 طوابق وسط "تل أبيب" يوم أمس، حيث انتشل جثمانه اليوم من تحت الانقاض.

 وكان وكيل وزارة العمل ناصر قطامي قال للوكالة الرسمية  إن "حجم الخسائر البشرية من العمال الفلسطينيين جراء هذا الحادث بلغ أربع اصابات بجروح احدهم بحال الخطر، ومصرع ثلاثة عمال، فيما لا يزال أربعة تحت الانقاض، فيما أكدت المصادر المحلية انتشال جثمان العامل عاهد الريماوي فيما بعد".

واضاف قطامي ان المصابين الاربعة، هم: خلدون دوابشة من محافظة نابلس، وبسام ابو الحج ومحمود دار عطا ونجله فادي من محافظة رام الله، وإصابة فادي خطيرة.

واشار إلى أن ثلاثة عمال فلسطينيين لقوا مصرعهم في الحادث الاليم يوم أمس، ويرجح ان يكونوا من مدينة القدس المحتلة، حيث يرفض الاحتلال الاسرائيلي ان يعطي أي تفاصيل عنهم، لانهم من حملة الهوية الزرقاء.

وتابع قطامي: "معلوماتنا تشير الى ان 4 عمال آخرين لا يزالون مفقودين اسفل الانقاض، ويرجح ان يكونوا من الضفة".

وكانت مصادر في الشرطة الإسرائيلية، أكدت أنه جرى اليوم استخراج جثة رابعة من تحت أنقاض المبنى في تل أبيب، وهي لعامل فلسطيني، وقد اعلن يوم أمس عن إصابة العشرات من العمال، معظمهم من العمال الفلسطينيين.