السفير المصري المعتمد في فلسطين ينهي مهامه الرسمية

14080066_1158714064171727_4339979651791826338_n

ودع وزير الخارجية رياض المالكي، سفير جمهورية مصر العربية وائل نصر الدين عطية، لمناسبة انتهاء مهامه الرسمية لدى دولة فلسطين.

واشاد المالكي، لدى استقباله السفير المصري،اليوم الخميس في مقر الوزارة بمدينة رام الله،  بعمق العلاقات الأخوية بين دولة فلسطين ومصر والتكامل الموجود في كافة المستويات، باعتبار  مصر وقيادتها سنداً رئيسياً للقضية والشعب الفلسطيني.

وأكد حرص القيادة الفلسطينية على التنسيق الدائم مع القيادة المصرية في كافة التحركات الدبلوماسية الفلسطينية في المحافل الاقليمية والدولية.

وثمن جهود السفير المصري في توطيد وتعزيز العلاقات الثنائية، وتشجيع زيارات الوفود المصرية الى فلسطين، خاصة الزيارات الدينية، التي ازدهرت هذا العام.

وتمنى المالكي، للسفير المصري النجاح والتوفيق في مهامه القادمة، كما قدّم له هديّة رمزية تقديراً للجهود التي بذلها طوال فترة عمله ومكوثه في فلسطين.

بدوره، شكر السفير المصري، المالكي على حسن الاستقبال والضيافة التي حظيّ بها خلال فترة مكوثه في فلسطين، والخدمات التي قدمتها له وزارة الخارجية بمختلف قطاعاتها لتسهيل مهامه.

وأشاد بعمق العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط مصر وفلسطين في مختلف المجالات، مؤكداً الثوابت المصرية تجاه القضية الفلسطينية، متمنياً ان يعود الى فلسطين مرة اخرى وقد تحقق الاستقلال التام لدولة فلسطين.