شُرطيات يقتحمن الأقصى، والقوات الخاصة تدخن السجائر في باحاته! (فيديو)

f4915484-6347-4529-a73c-5a7aa3986d72

رام الله الإخباري

اقتحم المسجد الأقصى صباح اليوم الثلاثاء 46 مستوطناً إلى جانب 12 شرطيّاً إحتلاليّاً وثلاثة من عناصر المخابرات، حيث دخلوا جميعهم من باب المغاربة وخرجوا من باب السلسلة، بعد قيامهم بجولات استفزازية داخل المسجد.

وقد قامت عناصر من الشرطة النسائية الاحتلاليّة بالإضافة إلى أخريات بلباس مدني باقتحام المسجد وتلقي شروحات من قبل ضابط احتلالي، كما اقتحم عناصر من شرطة الاحتلال المصلى المرواني في الجهة الشرقية من المسجد ضمن جولة تفتيشية داخله.

وأفاد مراسل “كيوبرس” أن مجموعات المستوطنين المقتحمين-رجالاً ونساء وأطفالاً-تجولوا في باحات المسجد بحماية من شرطة الاحتلال وتلقوا شروحات تلمودية، ولم ينسوا التقاط الصور الاستفزازية لمجموعتهم.

وفي تعدٍ خطير على حرمة المسجد واستفزاز واضح لمشاعر المصلين، قام أحد عناصر القوات الخاصة بتدخين السجائر قرب سبيل الكأس وقبالة المصلى القبلي، وحسب مراسلنا فإن الأمر يتكرر يومياً. ويُذكر أن القوات الخاصة المدججة بالسلاح تقتحم المسجد بشكل يومي وتقوم بتأمين اقتحامات المستوطنين.

وفي مواجهة ذلك، واصل المصلون تواجدهم في حلقات العلم المنتشرة في جنبات المسجد، التي يقرؤون فيها القرآن ويستمعون لدروس العلم، ويعترضون بالتكبير على اقتحامات واستفزازات المستوطنين.

 

 
 

كيوبرس