الرجوب : على الجميع مساندة الرياضيين والمنتخبات العربية المشاركة في اولمبياد ريو دي جنيرو

754242

 أكد رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية رئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب أهمية وضرورة مساندة كافة الرياضيين، والمنتخبات العربية المشاركة في أولمبياد "ريو 2016"، خاصة أن هذا المحفل الرياضي يُعتبر الأهم على مستوى العالم.

وجاء حديث الرجوب بعد متابعته من مدرجات ستاد"جواو هافيلانغ" في مدينة ريو برفقة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عيسى حياتو، أحداث مباراة المنتخب الجزائري الشقيق أمام المنتخب الأرجنتيني،ضمن منافسات المجموعة الرابعة من مسابقة كرة القدم، والتي انتهت بفوز صعب للتانجو الأرجنتيني بهدفين لهدف.

واعتبر الرجوب أن الوقوف إلى جانب الأشقاء الجزائريين ومؤازرتهم في كافة المناسبات يُعتبر" واجبا وطنيا"، مشيرا إلى عمق العلاقات التي تربط الدولتين على كافة المستويات الرسمية والشعبية والرياضية، معربا عن أسفه لخسارة المنتخب الجزائري أمام نظيره الأرجنتيني.

وفي السياق، هنأ الرجوب الأسرة الرياضية العراقية، وتحديدا أعضاء المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم على النتائج المشرفة التي حققها بعد جولتين من مسابقة كرة القدم في أولمبياد ريو 2016، وذلك من خلال تعادلهم أمام المنتخب الدنماركي الصعب في اللقاء الأول 0-0، وبذات النتيجة في اللقاء الثاني أمام مُستضيف الدورة المنتخب البرازيلي صاحب الخبرة والألقاب.