بالصور طولكرم : فقد والده منذ ٤٠ عاماً ، ولا يزال يبحث عنه .

احمد وهدى

رام الله الإخباري

أحمد بسام علي محمود الحافي ، مواليد عام 1976م ، فقد والده منذ خطوته السنة الأولى من عمره ، كان والده حينها 19 ربيعاً ، بحثنا عن أية أوراق رسمية لنستدل منها متى ولد بسام والد احمد لم نجد حتى صورة شخصية ، لكن حسب التوقعات والحسابات أنه من مواليد عام 1957م ، تزوج من عائشة محمد كنعان مواليد عام 1956م ، أنجب أحمد وهدى ، وهم من سكان مخيم طولكرم .

فقدت أثار بسام منذ عام 1976م ، والذي كان يعمل دهيناً ، تعرض لمطاردات من قوات الاحتلال ، ومضايقات ، وبسبب سياسية الاحتلال المستمرة في ملاحقته قرر السفر للأردن ، وسافر منذ عام 1977م ، لجأ إلى منزل شقيقته هناك وقد قضى شهراً كاملاً ومن ثم توجه لسوريا .

كان بسام قد طلب من زوجته عائشة اللحاق به للأردن لكن ما أن وصلت حتى كان الوقت متأخراً و قد سافر لسوريا ومنذ ذلك الوقت فقدت أثاره تماماً ، رغم كل محاولات البحث المستمرة منذ ذلك الوقت .

كانت الاجابات تقول أن أحدهم شاهده في سوريا قد تزوج واستقر ، منهم من يقول أنه معتقل في السجون وتحت التعذيب روايات كثيرة لكن لا دليل ولا أثر لبسام منذ اربعين عاماً. تزوجت عائشة من أخ بسام محمد لتربي أحمد وهدى ، فقدت عائشة كل الوثائق والصور التي كانت تربطها في بسام منذ ذلك الوقت ، ولا زالا أحمد وهدى يبحثون عن بصيص أمل يصلهم بوالدهم المفقود منذ 40 عاماً .

 

رام الله الاخباري