"أفيخاى " على مائدة إفطار صهيونى: يقتل المسلم ويفطر معاه

1079144751465333751

رام الله الإخباري

يحرص المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلى للإعلام العربى «أفيخاى أدرعى» على الوجود فى المناسبات التى تخص المسلمين والمسيحيين على حد سواء، مدعياً «سماحة» دولته فى الحياة السلمية مع جيرانها، فبعد أن خرج «أدرعى» العام الماضى بجملة «صوماً مقبولاً وإفطاراً شهياً» ظهر هذا العام فى مقطع فيديو لإفطار جماعى لجنود مسلمين من جيش الاحتلال فى اليوم الأول من الشهر الكريم.

 

ونشر «أدرعى» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» مقطع فيديو جمعه ببعض الجنود المسلمين داخل دولة الاحتلال الإسرائيلى، متحدثاً معهم عن كيفية التجهيز لرمضان وكيفية قضائه ومشاهدة المسلسلات، وقال «أفيخاى»: «أتوجه إلى جميع المسلمين فى العالم، وأخص بذكرى مواطنى إسرائيل المسلمين وعلى رأسهم جنود الجيش الإسرائيلى، بأحرّ التهانى بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، هذا الشهر الفضيل الذى يحمل فى طياته معانى تستوقف كل إنسان، فهو شهر رحمة وتجدد وصبر وإيمان».

 

وأضاف: «يأتى رمضان هذا العام والعالم يعيش على وقع ظاهرة الإرهاب التى تمثل تحدياً ليس لإسرائيل فحسب، بل للجميع، وأعتقد أن أعداء إسرائيل باتوا يعرفون أنهم بالإرهاب والعنف لن يستطيعوا النيل من إسرائيل وعزيمة شعبها.. جنودنا المسلمين، إنها فرصة طيبة لكى نشكركم ليس لأنكم تحمون وطنكم فهذا واجب، بل لأنكم تشاركوننا بعاداتكم وطقوسكم وتقاليدكم وتأخذوننا بسلوككم وأخلاقكم إلى معانى هذا الشهر الفضيل، ولا يسعنى فى النهاية إلا أن أتمنى للجميع صوماً مقبولاً وإفطاراً شهياً.. رمضان كريم».

صحيفة الوطن المصرية