بمناسبة رمضان ...تعديل ساعات عمل الكهرباء في غزة

sport_1439641181

يشهد جدول توزيع الكهرباء بمحافظات قطاع غزة تعديلًا على جدول ساعات قطع الكهرباء المعمول به وفق نظام 8 ساعات وصل و8 قطع مع بداية شهر رمضان المبارك، مراعاة لتوقيت الصلوات فيه.

وقالت شركة كهرباء محافظات غزة، إنه سيتم البدء بالعمل بجدول ساعات وصل وقطع جديد يكون بإزاحة ساعات الجدول بما يتناسب مع أوقات الصلوات في رمضان.

وأوضحت دائرة الإعلام والعلاقات العامة بالشركة، أن ساعات الوصل ستكون من السابعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا، أو من الثالثة ظهرًا وحتى الحادية عشرة مساءً أو من الحادية عشرة مساءً وحتى السابعة صباحًا.

وأشارت إلى أن الجدول الـ8 ساعات قطع ويقابلها 8 ساعات وصل سيبقى معمولاً به طوال الشهر الفضيل، لكنه حذر من تزايد الأحمال على الخطوط المغذية للمناطق والأحياء، “والذي من شأنه أن يؤثر سلبًا على ساعات التوزيع”، موضحة “أنها ستحرص خلال شهر رمضان على تجنب حدوث فصل في التيار خلال ساعات الإفطار أو السحور للمناطق التي تتبع جدول الوصل في حينها”.

وكانت شركة توزيع الكهرباء في غزة أكدت أن جدول التوزيع المعمول به حاليًا لن يشهد تغييرًا خلال شهر رمضان، لتعلن اليوم أنها ستجري تبديلًا عليه للمحافظة على وصلها أوقات الصلوات.