جنين : نقابة السائقين العموميين تطالب البلدية بتحسين الوضع السيئ في المجمعات

13217101_1600048916951862_5997553234224103892_o

موقع رام الله الاخباري : 

طالبت النقابة العامة لعمال النقل فرع جنين، بلدية جنين بالالتزام بتحسين الوضع السيئ في المجمعات والمراسلات والمراجعات التابعة لها، بناء على الوعود التي قطعتها البلدية على نفسها بخصوص هذا الموضوع.

وبحثت النقابة في الاجتماع الذي عقدته، اليوم السبت، في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين جنين،

صورة ما آلت إليه الأمور مع بلدية جنين بما يخص مطالب النقابة، بتقديم كافة احتياجات ومتطلبات السائقين في هذه المجمعات خلال شهرين من بداية هذا العام، وبعد دفع كامل مستحقات البلدية مقدما من قبل النقابة والسائقين.

وقال رئيس النقابة كايد عواد إن ما قامت به البلدية ببضع التحسينات على المجمع الرئيسي هي خطوة ايجابية ولكن غير كافية ولا تلبي احتياجاتها الضرورية والملحة.

وأبدى المجتمعون استياءهم وتذمرهم من عدم تلبية مطالبهم واحتياجاتهم في المجمعات، رغم أن السائقين قاموا بدفع مستحقات البلدية مقدما، وهذا لم يحصل في أي محافظة من محافظات الوطن، على أمل تحسين الوضع داخل هذه المجمعات، ونحن على أبواب نصف هذا العام، والوضع يزداد سوءا على السائقين، وفي كل يوم نتفاجأ بخطوات جديدة من قبل البلدية تزيد الوضع سوءا داخل هذه المجمعات.

وتساءل المجتمعون: أين البلدية من التعديات المتكررة والمتزايدة على المجمعات من قبل الباعة المتجولين والسيارات الخاصة، والمحلات التجارية التي تضع بضاعتها في نصف الشارع داخل المجمع، وتلك التعديات على مداخل المجمعات والبسطات المتواجدة داخل المجمعات؟

وقرر المجتمعون طلب اجتماع عاجل مع رئيس البلدية لوضعه مجددا في متطلبات واحتياجات السائقين، لأنه هو من أخذ العهد على نفسه بتلبية جميع طلبات واحتياجات المجمعات خلال شهرين.

من جهته، عقب رئيس بلدية جنين راغب الحج حسن للوكالة الرسمية ، بأن هذا الادعاء غير صحيح والبلدية ملتزمة بالكامل، وتقوم بإجراءات في كافة المجمعات لتحسين كافة الأجواء المناسبة والصحية للسائقين وللمواطنين، ومستمرة في ذلك وملتزمة بالاتفاقية .

وأضاف أن البلدية عقدت اجتماعا مع النقابة سابقا، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة لعقد لقاء موسع مع لجنة السير والتي يترأسها المحافظ.