مانشستر سيتي يأمل لمواصلة الضغط على تشيلسي

 يأمل فريق مانشستر سيتي حامل اللقب أن ينجح في تضييق الخناق بشكل أكبر على تشلسي في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد تأهله لدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وبعد تحقيق الهدف المنشود في دوري الأبطال يسعى المدرب التشيلي لمانشستر سيتي مانويل بيليغريني إلى مواصلة صحوة فريقه في الدوري المحلي والمنافسة على اللقب.

وبعد بداية بطيئة، نجح مانشستر سيتي في تقليص الفارق مع تشلسي في الصدارة إلى 3 نقاط فقط بعد سلسلة من الأداء المبهر.

وصمد سيتي بشكل رائع في الأسابيع الأخيرة من دون نجمه الأسباني المصاب ديفيد سيلفا، والآن سيفتقد الفريق مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لنحو ستة أسابيع.

ويلتقي سيتي مع مضيفه ليستر سيتي متذيل جدول الترتيب، منتشياً بالفوز على ملعب مضيفه روما الإيطالي بهدفين نظيفين، الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، مما ضمن للفريق مقعداً في دور الستة عشر.

وقد يستعيد سيتي جهود قائده البلجيكي فينسنت كومباني بعد تعافيه من الإصابة في أوتار الساق وربلة الساق (السمانة)، ولكن رغم غياب أغويرو وسيلفا، فإن الفريق يثق في قدرته على مواصلة الزحف نحو الصدارة.

 

«البلوز» يستقبل هال سيتي

ويستضيف تشلسي فريق هال سيتي بعد فوزه مرة واحدة فقط في آخر ثلاث مباريات، كما أن الفريق فقد مسيرته الخالية من الهزائم بعد هزيمته على ملعب نيوكاسل الأسبوع الماضي.

 

أرسنال يواجه نيوكاسل

ويتطلع أرسنال صاحب المركز السادس إلى تضييق الخناق على وست هام وساوثهامبتون صاحبي المركزين الرابع والخامس، من خلال الفوز على نيوكاسل.

ويلتقي وست هام مع مضيفه سندرلاند، وساوثمبتون مع مضيفه بيرنلي.

يلتقي وست بروميتش ألبيون مع أستون فيلا وكريستال بالاس مع ستوك سيتي.