7 تفاصيل دقيقة في المرأة تهم الرجال بشكل حقيقي!

تفاصيل تهم الرجل في المرأة

رام الله الإخباري


يعتبر المظهر أو الشكل الخارجي, المفتاح الأول لسرقة قلب الرجل لأنه يمثل الإنطباع الأول الذي يحدد عامل الجاذبية والإعجاب.

وفي هذا السياق، أكدت الدراسات الأخيرة أن الأناقة تحتل النسبة الأكبر من عامل الشكل وتتفوق بالتالي على عامل الجمال والإثارة. وبحسب هذه الأبحاث, تبين أن ما يهتم به الرجل أكثر هو ملابس المرأة وتسريحة شعرها وطريقة إعتنائها بشكلها.

في السياق ذاته، كشف بحث أخير عن 7 تفاصيل دقيقة في المرأة تهم معظم الرجال وتحدد عامل إنجذابهم إلى المرأة بالدرجة الأولى:

1- التحفّظ: الاناقة تتطلّب تحفّظ المرأة في ملابسها والحرص على عدم إظهار الكثير من بشرتها وجلدها، إذ بإمكان المرأة الحصول على إطلالة أنيقة ومغرية في الوقت ذاته من دون الحاجة إلى كشف مفاتنها وإظهار جسدها لأن الأناقة هي حال نفسية أكثر من مجرّد إطلالة، والرجال يفضلون المرأة المحتشمة.

2- التواضع: الأناقة تتطلّب إمتلاك المرأة ذوقاً متواضعاً وضبط نفسها في اتّباعها الموضة، ولا يعني ذلك تخلّيها بالضرورة عن إرتداء ما يثير الاهتمام ويرسم حولها هالة من الاعجاب، شرط معرفتها أيّ نوع من الاهتمام ترغب في إثارته.

3- القيمة المناسبة: الأناقة تقتضي معرفة المرأة طريقة شراء الملابس بالسعر المناسب الذي يليق بها وبأقمشتها، فالأناقة لا تعني شراءها ملابس قطنية بقيمة 500 دولار في حين أنه يمكنها الحصول عليها بقيمة 100 دولار.

4- التصرّفات: الأناقة لا ترتبط بالمظهر الخارجي وحسب إنما تتعلّق بالتصرفات أيضاً، وتفرض على المرأة الابتعاد عن المفاخرة وتجنّب حب الظهور واعتماد المحادثة البناءة, فلا دخل للأناقة بالثروة أو بالأجر الذي تتقاضاه المرأة. فالمرأة التي تتصرّف بقلّة إحترام وأدب ليست امرأة أنيقة، رغم طلّتها الانيقة ظاهرياً وشكلها الخارجي المتقون.

5- الكلاسيكية: الأزياء الأنيقة هي الكلاسيكية والخالدة، ولكن هذا لا ينفي وجود أزياء أنيقة على رغم كونها عصرية ومواكبة لآخر صيحات الموضة. كما يمكن للمرأة أن تكون أنيقة وعصرية في الوقت ذاته وهو ما يفضله معظم الرجال.

6- الانتقائية: الأناقة هي مرادف للانتقائية، ولذلك نجد أن الأشخاص الأكثر أناقة هم الذين يبذلون وقتاً إضافياً في إختيار القطع المناسبة لهم والتي تناسب شكل أجسامهم.

7- النظافة: شددت الدراسة على أبرز النقاط التي تثير الرجل في المرأة وهي أنوثتها، عطرها، فستانها، قدرتها على منحه السعادة، ونظافتها.
 

رام الله الإخباري