الرجوب يبحث مع الاتحاد البولندي تأهيل مدربين فلسطينيين

large-الرجوب-روراوة-وعدني-بمباراة-أخرى-مع-نجوم-الخضر-وأدعوا-الجزائريين-لمباراة-العودة-في-غزة-a300b

موقع رام الله الاخباري : 

بحث رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، مع نائب رئيس الاتحاد البولندي لكرة القدم ايغونوز نواك، اليوم الثلاثاء، تأهيل مدربين محليين من كلا الجنسين، بالاستفادة من الخبراء البولنديين في مجال التطوير والتأهيل الفني.

كما بحث الرجوب ونواك، في مقر سفارة دولة فلسطين في وارسو، بحضور السفير عمر الدقة، آليات الاستفادة من الاتفاقية التي جرى توقيعها بين المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ووزارة الرياضة البولندية، على صعيد مساهمة الاتحاد البولندي في تطوير كادر فني فلسطيني قادر على مواكبة التحديات التي تواجه الكرة الفلسطينية.

وناقش الجانبان العديد من الأفكار على صعيد كيفية الاستفادة من الخبرة البولندية في مجال التأهيل والتطوير الفني، سواء بإرسال مدربين فلسطينيين الى بولندا، او استضافة خبراء بولنديين في فلسطين، وإقامة العديد من الدورات التي ستعطي الفرصة للكثير من مدربينا للاستفادة من أحدث الأساليب التدريبية على المستوى الدولي.

واتفق الرجوب ونواك على آليات تنفيذ بند تبادل الزيارات الرياضية الذي جرى اعتماده في الاتفاقية الموقعة مع الوزارة، وتبادل الأفكار على مستوى إقامة معسكرات ومباريات ودية للمنتخبات والفرق الفلسطينية في بولندا إلى جانب استضافة فرق ومنتخبات بولندية في فلسطين في الوقت القريب بحسب برامج ومواعيد تلك الفرق وأجندتها الحالية.

وأكد الطرفان أهمية تفعيل التعاون المشترك بين الاتحادين، في مختلف المجالات المتعلقة بتطور كرة القدم الفلسطينية، والمساهمة بالنهوض بها، وتقديم العديد من أشكال الدعم الفني واللوجستي لها.