بيليغريني يكشف ..بهذه الطريقة سنتغلب على مدريد

4201622214239653

موقع رام الله الاخباري : 

كشف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، التشيلي مانويل بيليغريني عن أفضل طريقة للاستعداد لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني. 

وقال بيليغريني إن أفضل سبيل للاستعداد لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء أمام ريال مدريد الإسباني يتمثل في الفوز على ستوك سيتي السبت في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف مدرب السيتي في مؤتمر صحفي قبل مباراة السبت: "وجودنا في نصف نهائي دوري الأبطال يعد شيئا هاما بالنسبة لنا ولكن هذا لا يعني أننا لا نهتم بضرورة تقديم أداء جيد في الدوري"، مؤكدا أن: "أفضل طريقة للاستعداد لمباراة الثلاثاء ستكون عبر الفوز على ستوك. تسجيل الأهداف والحفاظ على نظافة شباكنا سيساعدنا كثيرا في التحضير لهذه المواجهة".

وتابع بيليغريني: "إذا ما كنت ترغب في أن تصبح فريقا كبيرا فعليك أن تلعب دور البطولة في كل المسابقات. نصف نهائي (دوري الأبطال) هام للغاية ولكن عليك أن تحصل على أعلى مركز ممكن (في الدوري). نحتاج للنقاط الثلاث (أمام ستوك). لمواصلة الكفاح من أجل الحصول على المركز الثالث".ويستقبل مانشستر سيتي الثلاثاء ريال مدريد الإسباني على ملعب الاتحاد، بعد استضافة ستوك سيتي السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 
خبر عاجل