اعتقالات ليلية في صفوف المواطنين في محافظتي الخليل وبيت لحم

509373pic_I

موقع رام الله الاخباري : 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، تسعة مواطنين من محافظتي الخليل وبيت لحم في الضفة الغربية المحتلة، بزعم أنهم مطلوبون لأجهزة أمن الاحتلال، وتم تحويلهم للتحقيق لدى الجهات المختصة.

وفي بلدة بيت أمر شمال الخليل، قال شهود عيان إن قوّات الاحتلال اعتقلت الفتى راشد يوسف عوض (17 عاما) بعد اقتحام منزل عائلته في البلدة، وسلمت الشاب حمزة علي عياد عوض (20 عاما) بلاغ مقابلة لمخابراته.

من جانبها، قالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عطاف ياقين الأطرش بعد اقتحام منزله في المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل، في الوقت الذي داهمت فيه قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل وبلدتي إذنا وبيت أمر.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين بعد اقتحام منزليهما في بلدة إذنا غرب محافظة الخليل، ادعى جيش الاحتلال أن أحدهما ناشط في حركة حماس.وأكّدت مصادر محلية في مدينة الخليل أن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان أمجد سلهب ومعن سياج وجبريل أبو سنينة بعد اقتحام منازلهم.

وفي قرية مراح رباح جنوب بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أحمد قاسم الشيخ بعد اقتحام منزله، وهو مرشح سابق على كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية.

 

  •