رئيس الوزراء : سنطرق كل الأبواب لاعطاء قضية الأسرى الزخم الذي تستحقه

رئيس-الوزراء-الفلسطيني-د.-رامي-الحمد-الله-660x330

موقع رام الله الاخباري : 

قال رئبس الوزراء "رامي الحمد الله "  في يوم الوفاء للأسير الفلسطينيّ، نجدد التأكيد على اننا سنطرق كل الأبواب، وسنعمل على كل المسارات لإعطاء قضية الأسرى الزخم والدعم الحقوقيّ والدوليّ الذي تستحقه، وسنصل بمعاناة ِشعبنا إلى أبعد مكان في هذه الأرض، لضمان إنهاء الاحتلال وكسر قيوده، والإفراج عن الأسرى جميعهم، وتكريس سيادتنا على كامل الأراضي المحتلة منذ عام 1967، في كنف دولة فلسطين المستقلة، والقدس عاصمتها. فحقوقنا العادلة لن يمحوها الزمن ولن تسقط بالتقادم.

في هذا اليوم نقف موحدين للتضامن مع أسرى الحرية في سجون ومعتقلات الاحتلال الإسرائيليّ، ويتجدد شعورنا جميعاً بألم الأسر وقساوة الاحتلال وظلمة الزنازين، كما شعورنا بالفخر والإعتزاز بصمود وتضحيات أسرانا البواسل، الذين تحتدم اليوم معركتهم ضد القهر والظلمِ، دفاعاً عن حريتهم وحقوقهم وكرامتهم الإنسانية.

أتوجه بتحية إجلال وإكبارٍ من كل أسرانا القابعين في سجون الاحتلال ومعتقلاته، الأطفال منهم والأسيرات، والأسرى المرضى والجرحى، والمضربون عن الطعام، والأسرى الإداريون والمعزولون، والأسرى القدامى والنواب، وكافةُ مكونات الحركة الأسيرة

 وفي القلب منهم جميعا،ً أسرى القدس المحتلة. فمن خلف زنازين الأسر الظالمِ، تبدأُ حكايةُ صُمود شعبنا في مواجهة الاحتلال الإسرائيليّ وإرهابه، ولن تكتمل هذه الحكايةُ إلاّ بإطلاق سراحهم جميعاً، دون تمييز أو شروط، كمدخل أساسيّ لا بد منه، لأيِ حل سياسي عادل يرقى إلى تطلعات شعبنا وتضحياته.