"فتح" : دماء الوزير و الرنتيسي ستبقى بوابة الفلسطينيين الأقرب للقدس و التحرير

13000173_1375658019143281_4061964652877032687_n

موقع رام الله الاخباري : 

 أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" اليوم بمناسبة مرور الذكرى الثامنة و العشرين على استشهاد القائد الفتحاوي الكبير خليل الوزير " أبو جهاد " ، على المسير بخطى واثقة و اكيدة على نهج ما ورثته الحركة بتاريخها العريق من نضالات و بطولات الشهيد الوزير و كل شهداء الثورة الفلسطينية المجيدة .

 

و قال منير الجاغوب رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة و التنظيم لحركة فتح اننا و في هذا اليوم هذا الذي قدمت فيه فلسطين ابنها المناضل القائد ابو جهاد وما يحمله هذا الاسم الكبير و الشرف الثوري فداءً حقيقياً توجته حركة فتح في طريق التحرير و البناء و الدولة .

 

وتابع الجاغوب قائلاً أن حرصنا لا يُنسينا الأمانة الوطنية التي تحملها حركة فتح تجاه كل الشهداء تُلزِمُنا بالوفاء لدماء و روح الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي شهيداً فلسطينياً صلباً في مواقفه المُقاوِمة و الوطنية في وجه المحتل الغاصب .

و أكد الجاغوب أن دماء الشهيد خليل الوزير و الدكتور الرنتيسي ستكون دائماً العنوان الوُحدَوي الذي تتطلع إليه حركة فتح بكل اهتمام مسئول وثقة عالية كضرورة وطنية حتمية  في مثقالِ أصالةِ حركة فتح و إيمانها العميق بوحدة الصف و لملمة الجراح و المُضي قدماً و جنباً إلي جنب خلف القيادة الفلسطينية الثابتة على صون الأرض و المقدسات .

 

فيما جدد الجاغوب على موقف حركة فتح و إخلاصها أمام خصومها السياسيين في حماس مهما كان حجم الخلاف بيننا إلا أنها لا يمكن لها ان تُسجل على نفسها في أي حال من الأحوال تجاهل الدماء الوفية لشعبنا و لمقدساتنا بل نحن كلنا فخر و إجلال فتحاوي كبير لكل المخلصين من ابناء شعبنا العظيم .