برشلونة يصدم البرازيل بخصوص مشاركة نيمار في الأولمبياد

neymar-brazil-wallpaper-confederations-cup-2013

موقع رام الله الاخباري : 

حسم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، موقفه من مشاركة لاعبه نيمار مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا والألعاب الأولمبية في الصيف المقبل، حيث سيبعث الفريق برسالة رسمية للاتحاد البرازيلي لكرة القدم من أجل إبلاغه بقراره النهائي. 

وقالت صحيفة "جلوبو إسبورتي" البرتغالية إن برشلونة قرر منع نيمار من المشاركة في كوبا أمريكا مقابل تمكينه من المُشاركة في الألعاب الأولمبية، وهو قرار يأتي ضد رغبة اللاعب الذي أكد في أكثر من مناسبة نيته اللعب في المسابقتين معا. 

وأضافت الصحيفة أن النادي الكتالوني يرى أن مشاركة نيمار في المسابقتين معا سيؤثر كثيرا على إعداده للموسم المقبل، إذ إنه لن يحصل على أية فترة للراحة وسيجعله يغيب عن بداية الموسم، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار حرمانه من المشاركة في الذكرى المئوية لكوبا أمريكا التي ستقام بداية حزيران/يونيو المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية. 

يشار إلى أن الناخب البرازيلي كارلوس دونغا اجتمع بلويس إنريكي في الشهر الماضي من أجل التوصل لصيغة تمكن نيمار من المشاركة في المسابقتين معا، كما أن اللاعب قدم مقترحا للنادي يمكنه من الحصول على الراحة البدنية الكافية رغم المشاركة في المسابقتين معا، لكن يبدو أن برشلونة فضل عدم المغامرة وبالتالي منع اللاعب من المُشاركة في كوبا أمريكا.