القصة الكاملة ...لاختفاء آثار شاب في رام الله

12963488_1024927650915008_5961353954101421846_n

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

فُقدت اثار الشاب هيثم عبد الناصر سياج (19 عاما) من مدينة الخليل، قبل سبعة أيام في مدينة رام الله اثناء تواجده فيها، وعُثر على بطاقته الشخصية وهاتفه النقال في احدى حاويات القمامة في منطقة رام الله التحتا.

وفي حديث خاص لوالد هيثم لشبكة الحرية، قال المواطن عبد الناصر " ان عائلته تسكن في الخليل، والوالد يعمل في مدينة رام الله باحدى المدارس، وكان هيثم يتردد عليه كثيرا، يعمل عدة ايام في اي عمل يجده بالمدينة ومن ثم يعود الى الخليل حيث يسكن، ويأخذ دورة سياقة شحن من وزارة الأسرى، كونه أسير محرر".

ويكمل حديثه قائلا، " في صباح يوم الخميس الماضي 31/3/2016 وصل هيثم الى مكان عملي وطلبت منه العودة الى المنزل في الخليل بوقت الظهيرة، واكملت عملي باعتقادي ان هيثم عاد للمنزل، ولكن اتفاجأ انه غير متواجد فيه اثناء حديثي مع والدته يوم السبت، وكانت والدته تعتقد انه كما كل مرة يخرج الى رام الله يعمل يومين ويعود".

ويضيف سياج "بدأنا انا وزوجتي نتصل على رقمه الخاص، ولكن هاتفه مغلق، فباشرت بالبحث عنه على الفور في كل مكان، وأبلغت الشرطة الفلسطينية، وقرابة التاسعة مساء اتصلت بي زوجتي وأبلغتني ان احد عمال البلدية اتصل بها وأبلغها انه وجد بطاقة شخصية تعود لهيثم وهاتف نقال في احدى حاويات القمامة في منطقة رام الله التحتا ومعها بطاقة هوية اخرى لشاب من بيت لحم".

ويقول " توجهت على الفور لمكان العامل كما ابلغ زوجتي وكان يقطن في منطقة كفر عقب، ومن ثم توجهنا معا الى المباحث العامة في رام الله، وقمت بتسليمهم كل ما يخص نجلي وما وجد العامل".

ويؤكد سياج، ان نجله غير محتجز لدى قوات الاحتلال فقد تواصل مع مركز التوقيف في مخماس، وتم الكشف عن اسمه ولم يعثر عليه ضمن الاعتقالات.وناشد والد هيثم المواطنين سواء في الخليل او رام الله، بمساعدته بالبحث عن نجله هيثم، وعلى من رآه التواصل مع اقرب مركز شرطة للابلاغ عن المكان.يذكر انه تم العثور على بطاقة اخرى لشاب من بيت لحم في ذات المكان، وفُقد آثار شابين من بيت لحم وجنين بذات الوقت مع سياج دون معرفة اي تفاصيل عنهما.

وكالة الحرية الاعلامية