مدرب الفدائي : منتخبنا كان ندا قويا للاماراتي وانا راض عن ادائه

1930786_975164715905774_7650098711221059311_n

موقع رام الله الاخباري : 

 قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني الفلسطيني عبد الناصر بركات، إنه راضٍ عن أداء لاعبيه، رغم تلقيه الخسارة بثنائية نظيفة، أمام شقيقه الإماراتي.وأضاف بركات، خلال المؤتمر الصحفي في أعقاب المباراة، التي شهدت فوز المنتخب الإماراتي بهدفين دون مقابل، أن ظروف المباراة لم تخدم الفريق في استغلال الفرص الكثيرة التي أتيحت للاعبين.

وأشار بركات إلى أن الهدف الأول الذي تعرض له فريقه كان مباغتاً، وغيّر ظروف المباراة، وزاد الضغط على لاعبي الفريق.وأعرب عن شكه في ركلة الجزاء التي تعرض لها الفريق خلال شوط المباراة الثاني، وسجل من خلالها الأبيض الاماراتي هدف التقدم الثاني.

وأعرب بركات عن أمله بالتوفيق لمنتخبي الإمارات والسعودية، في تصفيات المونديال باعتبارهما ممثلي العرب عن المجموعة الحالية.وقال بركات إن منتخبنا قدم مباراة كبيرة، وإن فريقنا أظهر ندية عالية أمام شقيقه الإماراتي.

وأكد بركات أن الجهاز الفني ل"الفدائي" سيعمل على معالجة الأخطاء التي وقع بها اللاعبون، وسيستخلص العبر من هذه المباراة لمواصلة المشوار والاستفادة من كل الأخطاء ونقاط الضعف.

وأعرب بركات عن اعتزازه بالمستوى الذي ظهر به لاعبو الوطني في مشوار التصفيات. وأشار إلى أن المرحلة القادمة ستشهد العمل على تحسين مستوى الفريق ليكون منتخب المستقبل للكرة الفلسطينية.

وقال بركات إن فريقه سيعمل على الإعداد لخوض التصفيات النهائية لكأس آسيا مطلع العام المقبل، مُعرباً عن ثقته العالية بالتأهل إلى نهائيات آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات.

من جهته، قال المدير الفني للمنتخب الإماراتي مهدي علي إن "الفدائي" قدم مباراة حماسية كبيرة أمام منتخب بلاده، وقاتل فيها حتى الدقيقة الأخيرة.وأشار إلى أن فريقه تخطى الصعب، وينتظره الأصعب أمام المنتخب السعودي، وإلى الغيابات الثلاثة التي سيفتقدها أمام السعودية بفعل الإنذارات الثلاثة التي حصل عليها لاعبوه في اللقاء.

وتابع علي أن "المنتخب الفلسطيني ضيق المساحات في الشوط الأول، لكن الهدف الأول غيّر الكثير من المجريات، وكان يمكننا استغلال النقص في صفوف المنتخب الفلسطيني خلال الشوط الثاني".

وقال إن حكم المباراة بالغ في إخراج العديد من البطاقات الصفراء، وإنه سيعمل على قراءة وبحث فرص التعويض في المباراة المقبلة أمام السعودية الأسبوع المقبل.