الاتصالات تدعم مشاريع التدريب والتوظيف في جامعة بيرزيت

1276653_984198888281945_3010819007927842496_o

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

وقعت كلية الإعمال والاقتصاد في جامعة بيرزيت وشركة الاتصالات الفلسطينية اتفاقية تعاون تهدف إلى توفير فرص تدريب وتشغيل لطلبة الجامعة، وذلك بحضور كل من عميد كلية الأعمال والاقتصاد د. غريس خوري، ومديرة مكتب الخريجين وخدمات المهنة أ. وجدان فراج، ومدير دائرة الموارد البشرية في مجموعة الاتصالات الفلسطينية سليمان أبو حجلة، ووفد من الجامعة والمجموعة.

وجرى  توقيع الاتفاقية يوم الاثنين في جامعة بيرزيت؛ حيث وقعها سليمان ابوحجلة مدير ادارة الموارد البشرية في بالتل والدكتورة غريس الخوري عميد كلية الاعمال والاقتصاد في جامعة بيرزيت؛ وحضر التوقيع كل من السيدة ضحوك الداوودي مسؤولة وحدة التدريب والتوظيف في كلية الاعمال والاقتصاد والسيدة وجدان فرّاج مدير مكتب الخريجين وخدمات المهنة في الجامعة والسيدة دانا القيمري مسؤولة برنامج التعليم التعاوني في الكلية والسيد أشرف أبو هنطش مدير دائرة التدريب والتطوير والسيد ماجد الأغبر مدير دائرة الموارد البشرية في بالتل.

 وأكدت خوري: "يعتبر التدريب العملي أحد اهم العوامل التي تعزز شخصية الطلاب اضافة الى انها تفتح المجال امامهم لتكوين شبكة من العلاقات مع المؤسسات و الافراد في الحياة العملية ؛ وتجعل الشركات والمؤسسات تسقتطبهم دون غيرهم للتوظيف"

من جانبه أكدّ سليمان أبو حجلة على أهمية الشراكة الثنائية التي تجمع بالتل مع جامعة بيرزيت كواحدة من اهم الجامعات الفلسطينية؛ مضيفاً "  نسعىى في بالتل الى الارتقاء بمفهوم التدريب وتقديم نموذج جديد عبر استقطاب  الطلبة من مختلف التخصصات لدمجهم في الحياة العملية عبر برنامج تدريبي نوعي يهدف بالدرجة الاولى الى تعزيز الشخصية لدى الطلب وفتح المجال امامه للتوظيف في الشركة ضمن التخصص الذي يبدع فيه".

 
 

الاتصالات الفلسطينية