الفدائي ينهي معسكره التدريبي ويستعد لمواجهة الامارات

4-7

موقع رام الله الاخباري :  

أنهى منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، معسكره التدريبي الذي اقامه على مدار 10 ايام في العاصمة المغربية الرباط، ضمن استعداداته المتواصلة لمواجهة شقيقه الاماراتي، في التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم2018، وكأس اسيا2019، والتي ستقام في العاصمة ابو ظبي في 24 الشهر الجاري.

وشكل معسكر المغرب، فرصة مناسبة للمدير الفني للمنتخب، الكابتن عبد الناصر بركات، للوقوف على مستوى العديد من اللاعبين المنضمين مؤخرا للفريق، من أجل تأسيسهم ليشكلوا منتخب المستقبل للكرة الفلسطينية.

وخلا المعسكر الحالي، من اللاعبين المحترفين، الى جانب عبد اللطيف البهداري، وهيثم ذيب، ولاعبي الاهلي وشباب الظاهرية، الذين سيلتحقوا بالفريق في الدوحة قبل السفر الى الامارات.

واعرب بركات عن رضاه عن النتائج التي خرج بها المعسكر، مشيرا الى ان اللاعبين قدموا مباراة قوية امام شقيقهم الاولمبي المغربي، وظهروا بصورة مميزة وبثقة كبيرة، مؤكدا ان تلك الثقة ستعود عليهم بنتائج متعددة مستقبلا، لاحتكاكهم بفرق من شمال افريقيا تتميز بالصلابة والقوة البدنية.

واشار بركات الى ان معسكر الدوحة سيشكل فرصة قوية للفريق، لزيادة التجانس، والدخول في الاجواء الفعلية للمنافسة، مشيرا الى ان مواجهة الامارات تتطلب بذل كل الجهود عند اللاعبين والجهاز الفني من اجل الخروج بافضل نتيجة فيها.

ويشار الى ان الفدائي سيغادر الرباط، متجها الى الدوحة، غدا الاثنين، لاقامة معسكر ختامي، بوجود كافة اللاعبين المستدعيين، سيتواصل حتى 20 من الشهر الحالي.