حملة الشهيد مهند الحلبي الى أين وصلت

860x484 (11)

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

كتبت والدة الشهيد " مهند الحلبي "  معاتبه  حركة الجهاد الاسلامي والسلطة الفلسطينية والشعب الفلسطيني عبر منشور قامت بنشره عبر حسابها الشخصي على فيسبوك حيث جاء في المنشور كالآتي ....هلاء سؤال / وين الناس اللي حكت انو كل بيوت فلسطين مفتوحة الكم وين الناس اللي صارت تتسابق على بناء البيت , شو دور "سلطتنا " وشو دور الجهاد الاسلامي بالمضوع وللا بس شاطرين في التبني ....قبل ما ينهد البيت واحنا بنسمع حكي ..النا الله ..وقالت التبرعات موجودة لكن ما في حدا يتحرك . 

على هذا الصعيد قام موقع رام الله الاخباري بالاتصال بالناطق الاعلامي لحملة الشهيد " مهند الحلبي " السيد عبد الكريم أبو عرقوب لمعرفة الى أين وصلت الجهود لبناء منزل لأسرة الشهيد " مهند الحلبي " حيث كشف لنا ان قطعت الآرض المنوي البناء عليها هي تعود ملكيتها لأحد الاشخاص وانه لا ينوي بيعها وان عائلة الشهيد " مهند الحلبي " لا تزال تقوم بالبحث عن قطعة أرض جديدة لبناء المنزل . فعليه فان التبرعات جاهزة وموجودة في حال توافق عائلة الحلبي على قطعة أرض فانه سوف يتم دفع ثمنها مباشرة . اما عن السؤال حول أين تسكن العائلة في الوقت الحالي ذكر لنا السيد عبد الكريم ان العائلة تسكن في منزل جيد ومدفوع الاجار لمدة سنة من قبل متبرع الى أن تتم اجراءات  بناء منزل جديد للعائلة . وان هنالك توجه لدى الحملة في تسليم المبلغ كاملا للعائلة حسب طلبهم . 

يذكر ان حملة الشهيد مهند الحلبي التي انتهت قبل نحو شهرين قد جمعت أكثر من نصف مليون شيقل بالاضافة الى مواد عينية أخرى . 

 

هلاء سؤال ؟ وين الناس الي حكت كل بيوت فلسطين مفتوحة الكم؟؟وين الناس الي صارت تتسابق على بناء البيت؟؟شو دور سلطتنا بالم...

Posted by ‎سهير حلبي‎ on Tuesday, March 8, 2016

رام الله الاخباري