مصدر مصري لا يستبعد اجراء عسكري ضد القسام في قطاع غزة

Egyptian-Rafale

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

قال نائب رئيس تحرير صحيفة الاهرام المصرية اشرف ابو الهول، ان المتهمين باغتيال النائب المصري العام هشام بركات، "اعترفوا رسميا بتلقيهم التدريبات العسكرية والقدرة على صنع العبوات الناسفة التي استخدمت في الاغتيال داخل قطاع غزة"، في حين صرح المتحدث باسم حركة حماس سامي ابو زهري إن الاتهامات المصرية غير صحيحة ولا تنسجم مع الجهود المبذولة لتطوير العلاقة بين الطرفين.

وأشار ابو الهول في حديث لاذاعة راية المحلية في رام الله ، الى ان اتهام النظام المصري لحركة حماس بالوقوف خلف الاغتيال هو اتهام رسمي وموثق حتى الان، الا اذا اثبتت المحكمة غير ذلك.

وأضاف، ان اجراءً عسكرياً مصرياً ضد القسام بات غير مُستبعد و"كل شيء جائز الآن".وقال إن "القيادة السياسية لحماس لا كلمة لها على ارض الواقع في غزة" في ظل ما اسماه "سيطرة كل من القياديين في القسام يحيى السنوار وروحي مشتهى ومحمد الضيف ومروان عيسى على زمام الامور".

وكانت قوات الأمن المصرية قد أعلنت ضبط المتهمين باغتيال النائب العام هشام بركات مساء السبت، وهم 6 طلاب ينتمون لجماعة "إرهابية" على حد وصفها.يذكر أنه تم اغتيال النائب العام هشام بركات في القاهرة يوم 29 يونيو/حزيران الماضي بتفجير سيارته.

راية أف ام