محافظ رام الله تطلع السفير السريلانكي على المعاناة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني

12799260_1071063456287089_488899688750301904_n

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

أطلعت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، اليوم الأحد، سفير سيريلانكا لدى دولة فلسطين محمد فوزان انور، على الأوضاع الفلسطينية والاعتداءات الاسرائيلية وتصاعد هجمات الاحتلال على شعبنا الأعزل، دون رادع أو مساءلة. 

وأكدت غنام ضرورة توفير حماية دولية لشعبنا من تلك الانتهاكات المستمرة والاستهداف الواضح، مشيرة إلى أن همجية الاحتلال واستهدافه للكل الفلسطيني تأكيد على عدم مبالاته بالأنظمة والقوانين الدولية.

وبينت غنام أهمية تعزيز العلاقة والتعاون مع سيريلانكا وكافة الدول التي تؤمن بحق شعبنا بتحقيق مصيره في ظل تعنت الاحتلال واستهدافه بدم بارد لكل ما هو فلسطيني وضربه بعرض الحائط كافة المواثيق الدولية.

من جانبه، أعرب السفير انورعن تضامنه ودعمه للشعب الفلسطيني، وأشار إلى العلاقة التاريخية التي تربط الشعبين وأن المرأة الفلسطينية ومكانتها الريادية مفخرة يجب الاعتزاز بها من الجميع، مشيرا الى أن هذا الظلم التاريخي الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني يجب أن ينتهي ليعيش كباقي شعوب العالم، مؤكدا أن القدس وفلسطين قضية اجماع لافتا أنها قضية المسلمين الأولى، ولافتا الى أن تحقيق حلمه بالصلاة في المسجد الأقصى كان له أثر كبير في نفسه، مبينا أنه يشعر بالفخر لكونه يمثل دولته في دولة فلسطين أرض اولى القبلتين وثالث الحرمين ومهد المسيح عليه السلام، متمنيا الحرية والوحدة لشعبنا.

 

محافظة رام الله والبيرة