طائرة صغيرة تفضح حالة الهوس الامني التي يعيشها جيش الاحتلال قرب غزة

4FB12FD50

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

الطائرات السينمائية موجودة في غزة منذ فترة، تستخدمها شركات الاعلام للتصوير السينمائي، فيما يبدو أن خللا ما في أحد هذه الطائرات قد كلف جيش الاحتلال  حالة استنفار رهيبة أظهرت هوسه تجاه كل ما يخرج من غزة.

هذا وقد عثر جيش الاحتلال  صباح الأربعاء على أجزاء طائرة تصوير صغيرة قرب مستوطنة "نتيف هعتسرا" شمال قطاع غزة، وذلك بعد استنفار لسلاح الجو الصهيوني حول غزة وقيامه بشن عدة غارات وهمية في أجوائها.

الاستنفار للطيران الاسرائيلي  والسلوك الذي قام بفعله يظهر، بل يفضح حجم الهوس الأمني الموجود لدى فوات الاحتلال  تجاه غزة، كما يعكس حالة الترقب الدائم لحدودها وتخوفه من أن تخترق هذه الحدود في ساعة غفلة منه.

حالة الهوس هذه تضاف إلى السجل الحافل منها في الشهر الأخير، بعد حديث طويل عن ضربة استباقية للمقاومة، واستخدامها للأنفاق الهجومية ضده انطلاقا من حدود غزة.

تأهب جيش الاحتلال  الدائم تجاه غزة لا يجب الاستهانة به، لكنه لا يعني بالضرورة نيته لشن حرب هجومية على غزة، ومن الممكن تفسيره على أنه تأهب وقائي، للدفاع في حال وقع هجوم نحوه انطلاقا من غزة، وهذا يؤكد التحليلات التي تقول بأن جيش الاحتلال  غير معني بالدخول في حرب أو مواجهة واسعة مع قطاع غزة في الوقت الحالي.

 
 
 

المجد الامني

خبر عاجل