نصر الله : لدينا القدرة على قتل نحو مليون اسرائيلي

alalam-634916856757385632

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله أن المقاومة بمقدرات جديدة قادرة على هزيمة "إسرائيل"، مشددًا على أن تثبيتها على أنها الحليف أو الصديق للعرب يعني ضياع فلسطين.

وقال نصر الله خلال خطاب له مساء الثلاثاء، إن "ما يمنع اسرائيل من القيام بحرب ضد لبنان هو أنها تلجأ إلى الحرب عندما تكون النتيجة محسومة وحاسمة وسريعة وتؤدي الاهداف".

وأضاف: "لكن في لبنان هناك من يمنع العدو (إسرائيل) من تحقيق هذا النصر ألا وهو المقاومة القادرة أن تمنع هذا الانتصار الاسرائيلي".وأكمل نصرالله قائلا: "لديكم في لبنان مقاومة قوية وقادرة وتملك قدرات دفاعية جديدة وقادرة ان تلحق الهزيمة باسرائيل في أي حرب قادمة".

ونوّه إلى أن "الحفاظ على المقاومة ودعمها يمنع الحرب الاسرائيلية ونستطيع في لبنان تشكيل هذا المانع وهذا الحاجز.. والاسرائيلي يحسب ألف حساب قبل أن يفكر في أي حرب مقبلة ضدنا".

وقال نصر الله إن "الصهاينة يخشون في أي حرب مقبلة من أن تستهدف المقاومة حاويات الغاز في حيفا ما يؤدي لمقتل وإصابة 800 ألف إسرائيلي، ويعتقدون ان الضرر يعادل ما تحدثه قنبلة نووية".واستطرد: "الصهاينة يعتقدون أن لدى المقاومة صواريخ تطال أي مكان في فلسطين المحتلة.. ونحن نعرف أن لدى إسرائيل نقاط ضعف كثيرة".

وكالات