جوال ترد على منتقديها بعد فوز نائب في المجلس التشريعي بسيارة مرسيدس

12687860_958031477616055_3999319857578725033_n

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

قالت شركة جوال إن فوز الصالحي بالجائزة جاء ضمن حملة "اشحن رصيد بتربح حتى خمس أضعاف على الأكيد".وذكرت جوال في بيان عبر صفحتها بـ"فيسبوك" السبت أن عملية السحب لأي من الحملات التجارية واعلان الفائزين يتم بشفافية عالية، وبسحب تحضره لجنة مختصة، وضمن معايير صارمة تستثني فوز أقارب موظفي شركات مجموعة الاتصالات من الدرجة الاولى. 

واستدركت في بيانها: "لكنه لا يتم استثناء أي فئة أو قطاع من المشتركين من عملية السحب سواء كانوا أفراد أو شركات بما في ذلك السياسيين والاقتصاديين والشخصيات الاعتبارية".

وبينت جوال أن الحملة تشمل المشتركين ببرامج الفاتورة ومكس ولا تقتصر على الدفع المسبق، معتبرة فوز النائب الصالحي انعكاسًا لشفافية السحب على الجوائز الخاصة بالحملة.

ونوهت إلى أنها لا تختار الفائز بمعرفة مسبقة لهويته أو رقم جواله، وإنما بحسب أرقام "كودات" ضمن الحملة، والتي لا تشير لأي معلومة حول الشخص الفائز.

والصالحي ولد في مخيم الأمعري عام 1960، وحاصل على شهادة الماجستير في الدراسات الدولية، وله عديد الكتب والدراسات. نافس الرئيس محمود عباس على الرئاسة عام 2005.  

ويترأس حزب الشعب الاشتراكي الذي يشكل امتدادًا للحزب الشيوعي السابق، ويدعو إلى تعزيز صمود جماهير الكادحين وعموم فئات الشعب، والتوقف الفوري عن المس بمصالح الفئات المسحوقة.

جوال