خنقها وحرق جثتها أكثر من مرة ....هكذا قتل شقيقته في نابلس

ad98ea8e51724730933848034c812e56

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

كشف مدير شرطة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة العقيد عمر البزور أن الفتاة آيات عبد الله العجوري التي فقدت قبل نحو سنتين، قتلها أخوها الذي اعترف بفعلته قبل عدة أيام.

وكانت العجوري (18 عاما) من بلدة عورتا شرق نابلس، وهي طالبة بكلية هشام حجاوي، اختفت آثارها بعد انتهاء دوامها وخروجها من الكلية بتاريخ 16/4/2014، ومنذ ذلك التاريخ والمباحث العامة تجري تحرياتها إلى أن تمكنت من كشف لغز اختفائها مؤخرا.

وقال البزور خلال لقاء صحفي الخميس إن شقيق الفتاة البالغ من العمر 25 عاما، اعترف أنه قام بنقلها بسيارته بعد خروجها من الكلية، إلى مكان ما، وهناك قام بخنقها.

وأضاف أن الجاني قام بإحراق جثة شقيقته بعد وفاتها عدة مرات وعلى مراحل لإخفاء آثار الجريمة.وأكد البزور أن جهاز المباحث العامة باشر فور تلقيه البلاغ باختفاء الفتاة عمليات البحث والتحري في كل الأماكن التي يمكن وجودها بها ولكن دون جدوى.

وأضاف أنه تم مؤخرا تسليم الملف لفريق آخر من المباحث والذي أعاد دراسة الملف من جديد وتمكن خلال أسبوع من حل اللغز وتوقيف الجاني ومواجهته بالأدلة، مما أجبره على الإقرار بارتكابه الجريمة.

وأوضح أن المتهم اعترف بتفاصيل الجريمة أمام المباحث العامة ثم أمام النيابة العامة وأعاد تمثيل الجريمة أمام النيابة وبحضور الشرطة والمباحث.وأشار إلى أن التحقيق في الجريمة لم ينته بعد، وأن النيابة ستستكمل التحقيق مع المتهم، خاصة وأنه لم يتم حتى الآن العثور على آثار للجثة في المكان الذي حدده.

 

شرطة فلسطين