هكذا استدرجته وطعنته ...القصة الكاملة لقتل مواطنة لزوجها ودفنه في غزة

555x320_a75428f1-f320-4f13-8917-3662a9fb46a2

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

أكدت مصادر مطلعة، أن العوامل التي أدت لكشف جريمة قتل "رياض ابو عنزة "على يد زوجته في اقل من 6 ساعات، تكمن في غرس كعب زوجته أي"حذائها" بأرض الجريمة وبعض الدماء على ملابس الجانية وكاميرا المراقبة الأمنية في المكان .   وبينت المصادر، أن الجانية عندما سمعت نبأ العثور على جثة زوجها لطمت خدها وبكت حرقة على فراقه وقالت : "من لي بعدك ياعمري" وهي القاتلة في الحقيقة؟.

  وبعد أقل من 6 ساعات، تمكنت المباحث من تفريغ محتوى الكاميرا الامنية فوجدوا امراة منقبة برفقة المغدور، وجرى استدعاء أقرب الناس إليه للتحقيق معهم في الحادث.   ودارت الشكوك في البداية،

حول طليقته التي تم استدعائها ونفت كل ما جرى الحديث معها فيه، ومن ثم استدعاء زوجته ونفت كل  الإتهامات، فتم مواجهتها بالادلة الجنائية، الأمر الذي أدى إلى إنهيارها واعترفت أنها استدرجته بعد ان طلبت منه "طشة بحجة انها زهقانة" فلبى طلبها وفي نفس مكان الفسحة انقضت عليه بضربة سكين في رقبته بحجة فقط انها تكرهه ليقتل فورا .

  يذكر أن المغدور "رياض" شاب بسيط من سكان مدينة خانيونس، والده متوفي وهو معيل لوالدته ولديه طفل من زوجته القاتلة بعد أن انتظره كثيراً من طليقته ولكن لم يرزق منها. 

 

العرب الآن