توتنهام يلحق باليونايتد إلى ثمن نهائي الكأس

194db82d-01ad-4a5e-bb10-498959e1b606_16x9_600x338

موقع رام الله الاخباري : 

لحق توتنهام بمانشستر يونايتد إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم، إثر فوزه على مضيفه كولشستر يونايتد من الدرجة الثانية 4-1 اليوم السبت في الدور الرابع.

وأنهى توتنهام الشوط الأول في صالحه بهدف للدولي البلجيكي المغربي الأصل ناصر الشادلي (27)، قبل أن يضرب بقوة مطلع الشوط الثاني بثنائية تناوب على تسجيلها إريك داير (64) والشادلي (79).

وقلص مدافع توتنهام بن ديفيس الفارق عندما سجل الهدف الوحيد لأصحاب الأرض بالخطأ في مرمى فريقه (80)، بيد ان توماس كارول أعاده إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الرابع للضيوف بعد دقيقتين.

وكان مانشستر يونايتد حجز بطاقته الى ثمن النهائي امس الجمعة بفوزه على مضيفه دربي كاونتي من الدرجة الاولى 3-1.وفي أبرز المباريات المقررة لاحقا، يلعب ليفربول مع وست هام، واستون فيلا مع مانشستر سيتي، وارسنال مع بيرنلي (درجة أولى)

 وكريستال بالاس مع ستوك سيتي، ووست بروميتش البيون مع بيتربورو (درجة ثانية)، ونوتنغهام فوريست (درجة أولى) مع واتفورد، وبورتسموث (درجة رابعة) مع بورنموث.ويختتم الدور الرابع، غدا الأحد، بلقاءي كارلايل (درجة ثالثة) مع ايفرتون، وميلتون كينس دونز (درجة أولى) مع تشلسي.