الاحتلال يعتدي على أسرى بالضرب المبرح واحتجاز آخرين في البرد القارس

3e5fd8fa62b2ee45a539c453831b8102

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

أفاد نادي الأسير الفلسطيني اليوم الثلاثاء، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت على ثلاثة أسرى بالضرب المبرح أثناء عملية اعتقالهم، واحتجزت آخرين لعدّة ساعات في البرد القارس.

وأشارت محامية نادي الأسير جاكلين فرارجة، التي زارت الأسرى في معسكر ومعتقل "عتصيون"، إلى أن أكثر من 20 جندياً اعتقلوا فراس ناصر مقبل (22 عاماً) من منزله في مدينة بيتونيا، واعتدوا عليه بالضرب المبرح على كافة أنحاء جسده باستخدام الأيدي والأرجل وأعقاب البنادق، مضيفة أن ضابط التحقيق قام بوضع "مقلاع" على جسد الأسير وهو مكبّل اليدين، والتقط له صورة.

وأضافت أن الأسيرين رأفت حسين شلش (33 عاماً) من الخليل، ونعمان صالح حماد (19 عاماً)، من رام الله، تعرضا للضرب المبرح بالأيدي وأعقاب البنادق خلال عملية اعتقالهم.

وأشار نادي الأسير إلى أن قوات الاحتلال احتجزت الأسرى: مجد عبد الرحمن صالح، ونعمان صالح حماد، وعبد القادر يحيى حماد، وهيثم محمد عياد، وأنور منور شويكية، ومجد محمد عياد، وفراس شحدة داود، وهم من بلدة سلواد في محافظة رام الله، منذ اعتقالهم من منازلهم بعد منتصف الليل وحتى الساعة التاسعة صباحاً، وهم مكبّلي الأيدي ومعصوبي الأعين في معسكر "عوفرا" في البرد القارس.

كما احتجزت الأسير محمد مرشد الزعاقيق من بلدة بيت أمّر في الخليل منذ اعتقاله بعد منتصف الليل وحتى ساعات الصباح في مستوطنة "كريات أربع"، وكذلك الأسير خالد محمد الجندي من بلدة يطا، في معسكر "سوسيا".

هيئة شؤون الاسرى