حالة الطقس : جو بارد وعاصف وانخفاض آخر على درجات الحرارة

12573659_948146795221396_3152098123502731727_n

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

  قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو سيكون اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً الى غائم وباردا وعاصفاً ومغبراُ،  ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة  وتسقط بإذن الله  زخات متفرقة من الامطار على المناطق الشمالية في ساعات الصباح تمتد خلال ساعات المساء والليل لبقية المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى حوالي 70 كم/ساعة، والبحر مائجا.

وحسب الدائرة يكون الجو غدا الأربعاء غائماً جزئياً  الى غائم  ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً، وتسقط بإذن الله  زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق وتضعف فرصة سقوط الامطار في ساعات المساء، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وبعد غد الخميس تنبأت بأن يكون الجو غائماً جزئياً مع ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتابعت سيكون الجو يوم الجمعة المقبل غائماً جزئياً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية المواطنين وكبار السن والاطفال خاصة مرضى الربو والحساسي، من الغبار، كما حذرت من شدة سرعة الرياح، ومن تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار.

الارصاد الفلسطينية