حالة الطقس حتى يوم الخميس المقبل

01062229723455745635103214577837

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

 ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن الجو يكون اليوم الاثنين غائماً جزئياً وباردا وعاصفاً ومغبراُ، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة في ساعات المساء والليل لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق الشمالية، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى حوالي 70 كم/ساعة  ويكون البحر مائجا.

وتنبأت بأن يكون الجو يوم غدٍ الثلاثاء غائماً جزئياً الى غائم وباردا وعاصفاً ومغبراُ، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة  وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى حوالي 70 كم/ساعة ويكون البحر مائجا.

ويوم الأربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق وتضعف فرصة سقوط الأمطار في ساعات الليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الخميس غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ، والرياح شمالية شرقية الى شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية كبار السن والأطفال خاصة مرضى الربو الحساسية من الغبار يومي الاثنين والثلاثاء، وأيضا حذرت من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار، ومن شدة سرعة الرياح.

الارصاد الفلسطينية