تحصن داخل كهف بطريقة محترفة ....تفاصيل مطاردة واعتقال المطلوب رقم " 1 " في جنين

841e49e5c35f3964258b10ddad6c72f3

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

 أعلن مدير شرطة محافظة جنين العقيد مهند صوان، مساء اليوم الخميس، عن أن شرطة المحافظة تمكنت من تحقيق إنجازات كبيرة على مدار الأشهر الثلاثة الأخيرة.وقال صوان في تصريح للوكالة الرسمية  لقد ارتفعت الانجازات على مدار الأشهر الثلاثة الأخيرة إلى أكثر من 75 %، وجاء في سياقها إلقاء القبض على المطلوب رقم (1) ليس في جنين فحسب، بل على مستوى الضفة الغربية بعد ملاحقة لـ5 سنوات.

وقال إن هذا الشخص هو(ف.ف.ع) في الأربعين من العمر، وقد صدرت بحقه سابقا 5 محكوميات، وهو ملاحق في68 قضية منهن 63 أمر حبس، والشرطة لن تتهاون في تطبيق القانون وملاحقة الخارجين عنه.

وحول تفاصيل اعتقال هذا المطلوب، أجاب العقيد صوان: إن المتهم تحصن ومنذ 5 سنوات بطريقه مذهله بداخل منزله، ومنه إلى داخل كهف، وقد وضع باب الكهف من داخل خزانة في إحدى الغرف في بيته جنوب جنين.

وحذر صوان كل من تسول له نفسه العبث بأمن ومقدرات شعبنا، مشددا على أن الشرطة حازمة في ضبط الأوضاع وبسط الأمن والأمان، وضمان سيادة القانون بناء على تعليمات من رئيس دولة فلسطين، وبتوجيهات من مدير عام جهاز الشرطة اللواء حازم عطا الله .

وقال: إننا داعمون للحق من خلال تنفيذ القانون، ونؤكد أننا بمجرد إلقاء القبض على هذا الشخص قد أحققنا الحق لأصحابه، وأجهزة الشرطة، والأمن من خلال هذه الإنجازات تعيد الثقة للمواطن من خلال تنفيذ المذكرات القضائية، مشيرا إلى سيادة القانون، والإنجازات الملموسة على الصعيد الأمني تسهم في دعم مسيرة التنمية والاقتصاد والاستثمار في فلسطين

الوكالة الرسمية