التحالف العربي يجدد غاراته على أهداف الحوثي وصالح في اليمن

36386E31-D1B4-4770-B3C0-5E30FFBC5CBA_mw1024_s_n

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

شنت طائرات التحالف العربي سلسلة غارات على تجمعات للمتمردين الحوثيين في مناطق مختلفة من اليمن، فيما قتل أطفال في قصف مدفعي شنته ميليشيات الحوثي وصالح على قرى جنوبي محافظة تعز.

وقال مراسل سكاي نيوز  في اليمن إن ميليشيات الحوثي وصالح قصفت مساء الأربعاء مناطق سكنية في قرى بمنطقة الوازعية جنوبي تعز، ما أدى إلى مقتل 3 أطفال.وقتل 3 متمردين حوثيين في تجدد الاشتباكات بين المتمردين وقوات الشرعية في منطقة ذباب الساحلية غربي محافظة تعز.

من ناحية ثانية، شنت طائرات التحالف العربي سلسلة غارات على تجمعات الحوثيين وقوات صالح في محافظات صنعاء وتعز وصعدة والجوف.وأفاد مراسلنا بأن التحالف قصف معسكر العرقوب في خولان الطيال شرقي صنعاء ومعسكر كهلان، وكذلك معسكر النهدين ومحيطة جنوبي العاصمة صنعاء.

واستهدف طيران التحالف أيضا مواقع عسكرية في الصباحة وعطان غربي صنعاء.كما شن غارات استهدفت تجمعات للمتمردين في منطقة اليتمة في الجوف، ومنطقة الصيفي في صعدة، ومدينة المخا في محافظة تعز.

كسر الحصار

وكان التحالف العربي كسر حصار الحوثيين لتعز بإنزال نحو 40 طنا من المساعدات الإنسانية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من الجو للمحاصرين والمناطق المنكوبة في تعز.

وقال ائتلاف الإغاثة الإنسانية بمحافظة تعز إن عملية إنزال المساعدات كانت ناجحة، وبدأت بتوزيعها على المستشفيات ومراكز الإيواء.وتعاني مدينة تعز من حصار مستمر منذ عدة أشهر من قبل ميليشيات الحوثي وصالح، التي ترفض دخول أي مساعدات طبية أو إنسانية للمدينة.

 

سكاي نيوز