ثلاثة بيوت عزاء للشهيد " نشأت ملحم " لكن من دون جنازة

20160109205442

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

افتتحت اليوم، السبت، عدّة بيوت عزاء للشهيد  نشأت ملحم، الذي أعدمته الوحدة الخاصة في الشرطة الإسرائيلية، فيما لم يعرف بعد موعد تشييع جثمانه حتى ساعة إعداد هذا الخبر.فإضافة لبيت العزاء الذي أقيم في مسقط رأسه، عرعرة بالداخل المحتل ، أعلن عن افتتاح بيتي عزاء على أرض الجندي المجهول في قطاع غزّة وفي مخيّم الجلزون شمال رام الله.ومن المتوقع أن يقام بيت العزاء في مخيّم الجلزون، مساء غد، الأحد، في مركز الشباب الاجتماعي بالمخيّم، بين الساعتين السادسة والتاسعة مساءً.

كما سيلقي ممثلون عن مختلف الفصائل الفلسطينية كلمات للحديث عن ملحم وانتفاضة القدس المستمرة ، وفق مصدر قيادي من داخل المخيّم.أما في غزة، فقد دعا ائتلاف شباب الانتفاضة الأهالي، اليوم، السبت، للمشاركة في خيمة عزاء ملحم، على أرض ميدان الجندي المجهول، وسط مدينة قطاع غزّة، بين الساعتين الثالثة عصرًا والسادسة مساءً.

وكان مراسل موقع عرب48 وهو موقع اخباري في الداخل المحتل والذي  زار مساء اليوم خيمة العزاء المقامة في بلدة عرعرة، حيث رفض معظم المتواجدين في المكان أن يتم تصوير الحضور أو خيمة العزاء.ومن غير المعروف بعد، موعد الجنازة، حيث لم تتسلم عائله وذووه حتى مساء اليوم، السبت، جثمانه من أجل تشييعه، ولم تعلن الشرطة موعد إعادة الجثمان لذويه. لكن أحد أقاربه قال لوسائل الإعلام إن العائلة ستقيم جنازة محدودة المشاركين.

عرب 48