جيش الاحتلال يعتقل " 8 " مواطنين في أرجاء مختلفة من الضفة الغربية

sport_1417510911

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمات واقتحامات في مختلف أنحاء الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتين، شملت اعتقال عددٍ من الفلسطينيين واستدعاء آخرين عقب دهم وتفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.
 

وأفادت مصادر محلية فلسطينية وشهود العيان أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من مدينة نابلس، شمالي  الضفة، ومثلهم من مخيم قلنديا للاجئين، شمالي القدس، وآخرين في مدينتي الخليل وجنين.
 

وأوضحت المصادر  أن قوات الاحتلال دهمت منازل الفلسطينيين في قرية "روجيب"، شرقي نابلس، والبلدة القديمة ودوار الشهداء وسط المدينة، قبل أن تعتقل كلاً من: عبد الحليم السائح، عادل الفاخوري، وأحمد صروان.
 

وفي الخليل، جنوبي الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن إياد العمور، عقب اقتحام وتفتيش منزله في بلدة "يطا"، جنوبي المدينة، بالإضافة لاعتقال المواطن نور الدين عزيز الشلبي (20 عاماً)، عقب اقتحام منزل عائلته في حي "المراح"، في مدينة جنين.
 

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين، فجر اليوم الاثنين، عقب دهم منازلهم في مخيم "قلنديا" للاجئين الفلسطينيين، شمالي المدينة، عرف من بينهم، محمد نصر ومعتصم بدوية، وآخر لم يتم التعرف على هويته.
 

وكان موقع "واللا العبري"، قد ذكر أن جيش الاحتلال اعتقل أربعة فلسطينيين، ممن يصفهم بـ "المطلوبين" لقواته في الضفة الغربية، مشيراً إلى أن بينهم معتقلين بزعم ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة ضد الجيش والمستوطنين.
 

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة "العيزرية"، شرقي القدس المحتلة، ودهمت منزل الأسير سعيد فاروق محمد قنبز، منفذ عملية الطعن قرب المحطة المركزية بالقدس صباح أمس الأحد، والتي أسفرت عن إصابة جندي إسرائيلي، وأخذت قوات الاحتلال قياسات المنزل، تمهيداً لهدمه.

 

وكالات